نظام تداول فوريكس جيد


نظام تداول فوريكس جيد
الأخبار والتحديثات والإعلانات.
الإعلانات والتحذيرات.
الإعلانات والقواعد والتحذيرات حول الفوركس، والمستشارين الخبراء، وإدارة حسابات الفوركس.
التجارة العامة.
الاقتصاد، التحليل الفني، السماسرة، البرمجة.
مناقشة التداول.
إدارة الأموال، وإدارة الكثير، وإدارة المخاطر، والتجارة وعلم النفس.
الحديث عن الاقتصاد، والأوضاع المالية، والأزمة الحالية، فقاعات الأسواق.
الأساسيات.
كيفية تداول الأخبار والأساسيات والأدوات والمؤشرات.
التحليل الفني.
مشاركة التحليل الفني الخاص بك مع التجار الآخرين، والأدوات والقوالب التي تستخدمها.
سوق الأوراق المالية.
غير المرتبطة تداول العملات الأجنبية، سوق الأوراق المالية، والأحداث والتحليل.
ميتاتريدر.
السماسرة، والخوادم الافتراضية، برمجة مقل.
السماسرة، رسومهم، ينتشر، مكافأة، العملات المتاحة، إضافات.
خادم الافتراضية الخاصة.
كيفية اختيار فس، الموقع، ذاكرة الوصول العشوائي، وحدة المعالجة المركزية، تكنولوجيا المحاكاة الافتراضية،.
برمجة مقل.
كيفية رمز في مقل، كيفية إضافة إشارات والبريد الإلكتروني وتنبيهات الصوت، وكيفية تحويل المؤشرات إلى المستشارين الخبراء.
أنظمة التداول الآلي.
أفكار للمستشارين الخبراء.
مشاركة أفكارك أو الأنظمة التي ترغب في تحويلها إلى مناطق العد.
المستشارين الخبراء يعيشون البيانات.
نشر البيانات التفصيلية من الاختبارات إلى الأمام هنا.
المستشارين الخبراء باكتستينغ.
إجراء الاختبارات المسبقة بجودة النمذجة التي لا تقل عن 90٪ إذا أمكن؛ الأمثل، وأفضل المسبقة.
المستشارين الخبراء التجاريين.
أنظمة التداول الآلي التجارية، والأسعار، والبيانات، والخبرات.
أنظمة التداول اليدوية.
أفكار للنظم اليدوية.
ناقش حول الأنظمة اليدوية، إذا كنت تريد أن يقوم الأشخاص بإجراء اختبار باكتستينغ أو تجريبي.
بيانات الأنظمة اليدوية.
نشر البيانات التفصيلية للاختبارات إلى الأمام و باكتستينغ هنا.
أنظمة دليل التجارية.
أنظمة التداول اليدوية التجارية، والأسعار، والبيانات، والخبرات.
المؤشرات، النصوص، يتداول محلل وغيرها من البرامج.
المؤشرات.
مؤشرات ميتاتريدر، أفضل الإعدادات، المحتملة.
البرامج النصية وغيرها من الأدوات.
كلوزال، في انتظار النظام، أخذ الربح، وقف زائدة، محاكاة شراء & أمب؛ يبيع.
محلل حساب MT4، الربح من قبل أزواج، منحنى الأسهم.
مناقشة عامة.
مناقشة التداول غير ذات الصلة.
كوبيرايت & كوبي؛ 2000 - 2017، جلسوفت إنتربريسس Ltd.

نظام تداول فوريكس جيد
مجانا دونلود أفضل بيست 5 الفوركس تسي (مؤشر قناة السلع) استراتيجية التداول & # 8211؛ مؤشر قناة السلع (تسي) هو مذبذب قدمه دونالد لامبرت في عام 1980. على الرغم من أن اسمها يشير إلى السلع، فإنه يمكن أيضا أن تكون مفيدة في الأسهم وتداول العملات أيضا. كيفية التداول تسي يقيس الاختلاف الإحصائي من المتوسط. هو [& # 8230؛]
تأثير التضخم أو مؤشر أسعار المستهلك في تداول الفوركس.
دور التضخم & # 8211؛ فالتضخم هو من عدید العدید من العدو المراوغة للبنوك المرکزیة في جمیع أنحاء العالم. وقد أحرز تقدم كبير على مر العقود. وفي الفترة من 1973 إلى 1987، كانت مستويات التضخم في البلدان الصناعية قريبة من نسبة 7.5 في المائة. وبعد عقد من الزمن، في عام 1989، تراوحت مستويات التضخم في [& # 8230؛]
بسيطة مربحة الفوركس متعرجة برياكوت استراتيجية التداول.
دقة عالية، بسيطة ومربحة الفوركس متعرجة برياكوت استراتيجية التداول. هذا المؤشر متعرج إعادة رسم. الجواب القصير: نعم. ولكن، فإنه يعيد فقط إذا لم يتم الانتهاء من ارتفاع سوينغ عالية / نقطة منخفضة سوينغ بعد. وبمجرد الانتهاء، فإنه لا يمكن إعادة رسم كما هو الآن سوينغ ارتفاع منخفض / سوينغ منخفض هو المقبل لتشكيل وهذا هو الشيء الوحيد الذي يجعل [& # 8230؛]
نظام الاتجاه الرئيسي: سوبر سهلة، أقوى و مربحة نظام تداول العملات الأجنبية.
هذا هو واحد من أسهل وأقوى ومربحة نظام تداول العملات الأجنبية & أمب؛ إستراتيجية & # 8211؛ استراتيجية بسيطة ولكنها مربحة وخطة هو المفتاح النهائي لربحية طويلة الأجل متسقة لأنه يسمح للتجار للاستفادة من الحافة دون عواطف اليوم في واليوم. هذه الاستراتيجية تستخدم خط تنكان-سين، السعر [& # 8230؛]

أنظمة تداول العملات الأجنبية.
كيفية إنشاء وتحسين أي نظام تداول العملات الأجنبية؟
أين تجد أفضل أنظمة الفوركس المجانية؟
أين تجد نظام تداول فوركس جيد؟
سواء كنت تبحث لكتابة نظام التداول الخاص بك الفوركس أو الاقتراض وتحسين القائمة القائمة، وهناك عدة، حتى الآن أفضل، والمواقع، والتي يمكن أن تكون ذات فائدة جيدة:
فوريكسفاكتوري & مداش؛ منتدى كبير مع الكثير من أنظمة التداول الفوركس الحرة والاستراتيجيات والأفكار، فضلا عن المستشارين الخبراء.
فوريكس-تسد & مداش؛ مورد ضخم، والمعروف في الغالب لأفضل مؤشرات MT4 العرف، لديها قسم مع أنظمة التداول، ولكن الآن أنها أدخلت النخبة قسم العضو المدفوع.
فوركس-ستراتيجيس-ديسكيد & مداش؛ موقع جودة عالية مع مجموعة مجانية من أنظمة التداول الفوركس من بسيطة إلى متقدمة.
لماذا هناك الكثير من الحديث عن وجود نظام تداول الفوركس؟
إذا كنت تريد أن تكون ناجحة باستمرار في الفوركس، كنت في حاجة الى نظام التداول، وهنا هو السبب:
- بدون نظام التداول سوف لن تكون قادرة على تحليل ما فعلت الحق وما فعلت خطأ.
- بدون نظام التداول سوف تتغير تفضيلات التداول الخاصة بك في كل وقت: كل تجارة جديدة يمكن أن يكون لها أسباب مختلفة وراء ذلك بسهولة.
- بدون نظام التداول يمكنك أن تكون في وقت متأخر على إدخالات بسبب التردد المستمر نتيجة لمحاربة مع الحدس الخاص بك أو رأي ثان مفاجئ.
- بدون نظام التداول سيكون لديك المزيد من الشكوك حول أفضل وقت للخروج من التجارة أو أفضل مكان للحفاظ على وقف وقائي.
- بدون نظام التداول لا يمكنك التداول باستمرار والطلب على التداول المنضبط من نفسك.
- بدون نظام التداول لا يمكنك العمل بشكل كامل من إدارة أموالك والمخاطر.
- بدون نظام التداول عليك أن تكون عرضة للخوف من فقدان وفي كل مرة كنت بحاجة إلى استعادة الثقة.
في كل شيء من الصعب تداول الفوركس دون نظام التداول.
لذلك، كنت قد وجدت نظام تداول العملات الأجنبية جيدة. ماذا الآن؟
الأكثر وضوحا عليك أن تبدأ اختباره على حساب الفوركس التجريبي الخاص بك.
ولكن ماذا عن تحسينه؟ هل لديك نظام التداول الجديد كل شيء بالنسبة لك لتداول العملات بنجاح؟
حافظ على القراءة، لأننا مصممون على توجيهك في الاتجاه الصحيح، وكما تفهم رسالتنا، عليك أن تتحسن مرتين بسرعة في طريقك إلى النجاح!
كوبيرايت & كوبي؛ ترادينغسيستمزفوريكس جميع الحقوق محفوظة.
تداول الفوركس هو استثمار عالي المخاطر. يتم نشر جميع المواد لأغراض تعليمية فقط.

الخبراء الاستشاريين التعليقات.
مدير التداول برو إي هو خبير خبير مبتكر نسبيا. الروبوت يحلل السوق على عدة تيمفامس، عن طريق مؤشرات متعددة. يمكن للمستخدمين ثم اختيار ما إذا كان يدويا اتبع إشاراتها (في تقديره الخاص)، أو تركه لتشغيل على الطيار التلقائي الكامل.
يستخدم مدير التداول برو إي عدة مؤشرات. تظهر معاينة لوحة القيادة أنها تتضمن أدكس، المتوسط ​​المتحرك، مؤشر القوة النسبية، مؤشر ستوكاستيك، اثنان من مؤشرات التذبذب و ماسد. هنا هو ما يبدو هذا إي، مرة واحدة تطبق على الرسم البياني:
كما ترون هناك طريقتان رئيسيتان لتداول هذا النظام: كامل السيارات وشبه السيارات. الأول يعني تحسين الإعدادات لمعلمات مختلفة للنظام وتركه للتجارة في حد ذاته. التداول شبه التلقائي يعني أنك سوف تتلقى إخطارا عندما وقعت مجموعة المتابعة وسوف تضطر إلى اتخاذ قرار يدويا على الدخول إليه.
ومن الجدير بالذكر من خطورة (من حيث العملات الأجنبية الفوركس) كلمات & لدكو؛ المتوسط ​​و رديقو؛ & لدكو؛ التحوط & رديقو؛ موجودة في لوحة القيادة. على الأقل للمستخدم لديه خيار لتعطيلها كآلية لإدارة الصفقات له.
عند التداول شبه التلقائي سيقوم النظام بتعيين مستويات وقف الخسارة الأولية وجني الأرباح، استنادا إلى تلك المحددة في لوحة القيادة.
الأداء التاريخي.
الأداء التاريخي لهذا الروبوت من الصعب إلى حد ما للحكم، كما أن هناك اختلافات متعددة في الطريقة التي يمكن استخدامها. لأغراض هذا الاستعراض، وسوف نرى حسابين، التي تم تعيينها على السيارات الكاملة من قبل المطورين. كلاهما حسابات المائة، المتداولة في روبأوفوريكس وتتبعها ميفسبوك.
أول واحد كان على ما يبدو توقف بعد حوالي 3 أشهر من التداول. على الرغم من أنها تمكنت من الحصول على 115٪ (من حيث القيمة المطلقة)، كان لديها تراجع كبير في نهاية المطاف. وقد تكون هذه هي المحاولة الأولى للمطورين، والتي اعتمدت اعتمادا كبيرا على المتوسط.
أما الحساب الثاني الذي سنركز عليه بشكل أكبر، فقد تم إنشاؤه بعد فترة وجيزة من وفاة الأول. لديها سجل حافل جدا (أكثر قليلا من شهر)، ولكن من خلال النظر في الأشياء، فإنه من الصعب معرفة ما إذا كانت الإعدادات قد تغيرت بشدة. في ما يلي الشكل البياني للربح:
مكاسب ثابتة نسبيا مع فترات قليلة من السحب. نظرة على السحب سوف تؤكد هذا:
كان هناك تحرك خطير نحو الهبوط في بداية الفترة تليها الاستقرار النسبي. في الواقع، يمكن للمرء أن يجادل هذا هو مستقر جدا من الأداء ويمكن أن يكون مؤشرا على التداول محفوفة بالمخاطر. إن النمو الفعلي لرصيد الحساب ليس خطيا، كما هو الحال في النظام القائم على الشبكة.
هناك بعض الأشياء الجديرة بالذكر. يحدد النظام أمر وقف الخسارة الطارئة 750 نقطة بعيدا عن سعر الدخول، ولكن يغلق الموقف في وقت سابق، عندما يراه ضروريا (بغض النظر عن النتيجة). يتداول النظام أزواج عملات متعددة ويدخل أحيانا السوق مرتين في نفس الوقت. ويتم ذلك للسماح بإغلاق الموضع الجزئي، والذي لا يتوفر افتراضيا في MT4.
يبلغ متوسط ​​النقاط لكل قيمة تجارية لهذا الحساب الذي يشغل إدارة التداول إي 3.0 نقطة حاليا. هذا هو على الارجح الحد الأدنى للقيمة، أدناه ونحن لن نوصي الروبوت. البعض الآخر لديها قيم أعلى بكثير، مثل دقيقة الربح إي، الذي يسجل مذهلة 18.6.
مدير التداول برو يأتي مع العديد من حزم التسعير. وهي تحدد حاليا على النحو التالي:
قد يبدو أن التسعير حاد، ولكن الحقيقة الأكثر إثارة للاهتمام هي مدى قرب حزم ستارتر و ستاندارد من حيث التكاليف. هذا يثبط شراء أرخص حزمة، كما يمكنك الحصول على نسخة مدى الحياة لحوالي 66٪ أكثر. يمكنك الحصول على خصم 5٪، إذا قمت بتسجيل حساب مع روبأوفوريكس عبر رابط التابعة لها. الحصول على حزمة البلاتين، ومنح الوصول إلى مناطق العد إضافية، والتي هي المستغل ونظام الشبكة القائمة. لن نوصي بالتداول معهم.
الحد الأدنى.
مدير التداول برو إي هو نظام مثير للاهتمام. فإنه يوفر أداة متعددة، تحليل متعدد الأطر من السوق. يمكن للمستخدمين أن تقرر ما إذا كان لترك الأمر على الطيار الآلي أو ببساطة رصد إشاراتها والتجارة يدويا. الأداء التاريخي للنظام، عندما ترك وحده من الصعب الحكم، لأنها تعتمد على الإعدادات الأولية. النتائج لا تكشف عن أي شيء، باستثناء حقيقة، وهذا النظام يمكن أن تفقد بشكل كبير. يمكن للمرء أن يجادل هذا إي هو أكثر من أداة التدريب للمبتدئين في عالم التداول الآلي، الذين قد لا يزالون يتساءلون إذا كان هذا بالنسبة لهم.
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
أكثر الفوركس الخبراء المستشارين التعليقات.
الفوركس الذهب المستثمر إي مراجعة - هل هو احتيال أو نظام الفوركس جيدة؟
مستثمر الفوركس الذهبي هو نظام التداول الآلي الذي، كما يوحي اسمها جزئيا، تداول الذهب. في هذا الاستعراض، سنحاول الكشف عن أسرارها. اقرأ أكثر.
فوريكس فوري إي ريفيو - هل هو عملية احتيال أو نظام فوريكس جيد؟
الفوركس الغضب إي هو المنتج الذي كنت قد سمعت عنه. الفريق وراء ذلك يدير موقع على شبكة الإنترنت، الذي يستعرض الخبراء الاستشاريين الآخرين وتوصي اثنين من تلقاء نفسها. في هذا الاستعراض، وسنقدم لكم رأينا غير منحازة على الفوركس الغضب إي. اقرأ أكثر.
فكسكرجر إي ريفيو - هل عملية احتيال أو نظام فوريكس جيد؟
وسوف يكون هذا استعراض ل فكسكرجر روبوت، وهو خبير خبير جديد ومثير للاهتمام نسبيا. في حين لا يعرف الكثير عن جوهر هذا النظام، ونحن سوف الخوض في ذلك. اقرأ أكثر.
رؤية طويلة إي مراجعة - هل هو عملية احتيال أو نظام فوريكس جيدة؟
رؤية طويلة إي هو محفظة من النظم الآلية، التي تتداول أسواق العملات. يتم تقديم النظام من قبل شركة تسمى فيكوكس ديفيلوبمنت S. L. في هذا الاستعراض، سنحاول الحصول على صورة أفضل لأدائها. اقرأ أكثر.
أينشتاين التاجر استعراض إي - هل هو عملية احتيال أو نظام فوريكس جيدة؟
و إينشتاين التاجر إي هو نظام الآلي الذي أداء جيدا في الآونة الأخيرة. في هذه الحالة قررنا أن نلقي نظرة فاحصة على ذلك، ونرى ما اذا كان يمكننا معرفة كيف يولد النتائج. اقرأ أكثر.
الجمود مراجعة إي - هل هو احتيال أو نظام فوريكس جيدة؟
هل تريد من أي وقت مضى لتوظيف المهنية المتداول العمل السعر لإدارة أموالك؟ إذا كان الأمر كذلك، قد يكون الجمود التاجر الحل الخاص بك. هنا هو لدينا مراجعة صادقة من هذا الروبوت التداول مثيرة للاهتمام. اقرأ أكثر.
قمع التاجر استعراض إي - هل هو عملية احتيال أو نظام فوريكس جيدة؟
نود أن نقدم لكم القمع التاجر إي، وهو نظام الآلي، والتي يمكنك محاولة لسعر منخفض جدا. ولكن قبل أن نصل إلى ذلك، دعونا نلقي نظرة على الاستراتيجية وراء ذلك. الاستراتيجية الفريق الذي أنشأ "مسار التحويل" يكشف الكثير. اقرأ أكثر.
كاش كو إي ريفيو - هل هو عملية احتيال أو نظام فوريكس جيد؟
البقر البقر إي مثيرة للاهتمام ليس فقط فوت الشعار مضحك، والتي اختارها المطورين. سوف نلقي نظرة فاحصة على هذا النظام ونكشف عن أساسيات كيفية التداول. المطورين يدعون 98٪ من التداول الآلي، في حين أن العنصر البشري لا يزال هناك أحيانا. اقرأ أكثر.
كاسحة ألغام إي مراجعة - هل هو احتيال أو نظام فوريكس جيدة؟
نود أن أعرض لكم ل إي كاسحة الألغام، قليلا من نظام التداول الآلي الغامض. الفريق وراء هذا المشروع لم تصدر الكثير من المعلومات حول الطريقة التي تعمل بها، ولكننا سوف نبذل قصارى جهدنا للكشف عن أسرارها. اقرأ أكثر.
مبتكرة إي مراجعة - هل هو عملية احتيال أو نظام فوريكس جيدة؟
ألغوترادسوفت هو مطور أنظمة التداول الآلي. واحدة من الروبوتات الشعبية هي إي مبتكرة. لا يعرف الكثير عن النظام، ولكننا سنبذل قصارى جهدنا لنفك بعض أسرارها. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

كيف تصبح تاجر الفوركس ناجحة.
تجار التجزئة الذين بدأوا للتو في سوق الفوركس غالبا ما يكونون غير مستعدين لما ينتظرنا وينتهي بهم الأمر في نفس دورة الحياة: أولا أنهم يغوصون في الرأس أولا - عادة ما يفقدون حسابهم الأول - ثم يتخلون عن ذلك، أو أنهم يتخذون خطوة والعودة والقيام أكثر من ذلك بقليل من البحوث وفتح حساب تجريبي لممارسة. أولئك الذين يفعلون ذلك في كثير من الأحيان فتح حساب حقيقي آخر، وتجربة أكثر قليلا من النجاح - كسر أو تحويل الربح.
[يتطلب التداول الناجح في سوق الفوركس مجموعة متنوعة من مجموعات المهارات. إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​كورس يعلمك استراتيجية مؤكدة مع ستة أنواع مختلفة من الصفقات التي تعمل في أي سوق. مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، تمارين، والمحتوى التفاعلي، سوف تكسب أنت حسنات الثقة والمعرفة للتجارة على أساس يومي مع نتائج متسقة.]
لماذا متوسطة الأجل؟
لذلك، لماذا نحن نركز على تداول الفوركس على المدى المتوسط؟ لماذا لا الاستراتيجيات طويلة الأجل أو قصيرة الأجل؟ للإجابة على هذا السؤال، دعونا نلقي نظرة على جدول المقارنة التالي:
الآن، ستلاحظ أن كلا من التجار على المدى القصير والطويل الأجل تتطلب قدرا كبيرا من رأس المال - النوع الأول يحتاج إلى توليد ما يكفي من الرافعة المالية، والآخر لتغطية التقلب. وعلى الرغم من وجود هذين النوعين من التجار في السوق، فإنهم غالبا ما يكونون يشغلون من قبل أشخاص ذوي قيمة عالية أو أموال أكبر. ولهذه الأسباب، من المرجح أن ينجح تجار التجزئة باستخدام استراتيجية متوسطة الأجل.
الإطار الأساسي.
وسيركز إطار الاستراتيجية التي تتناولها هذه المادة على مفهوم مركزي واحد: التداول مع الاحتمالات. للقيام بذلك، سوف ننظر في مجموعة متنوعة من التقنيات في أطر زمنية متعددة لتحديد ما إذا كانت تجارة معينة يستحق أخذها. نضع في اعتبارنا، مع ذلك، أن هذا ليس نظام التداول الميكانيكية / التلقائية. بدلا من ذلك، هو النظام الذي سوف تتلقى المدخلات التقنية واتخاذ قرار على أساس ذلك. والمفتاح هو إيجاد حالات تكون فيها جميع الإشارات التقنية (أو معظمها) في نفس الاتجاه. وهذه الحالات التجارية ذات الاحتمالات الكبيرة ستكون بدورها مربحة عموما.
إنشاء المخططات وترميزها.
اختيار برنامج التداول.
سنقوم باستخدام برنامج مجاني يسمى ميتاتريدر لتوضيح استراتيجية التداول هذه. ومع ذلك، يمكن أيضا استخدام العديد من البرامج المماثلة الأخرى التي سوف تسفر عن نفس النتائج. هناك أمران أساسيان يجب أن يتضمنهما برنامج التداول:
إعداد المؤشرات.
الآن سوف ننظر في كيفية إعداد هذه الاستراتيجية في برنامج التداول الذي اخترته. وسوف نحدد أيضا مجموعة من المؤشرات الفنية مع القواعد المرتبطة بها. وتستخدم هذه المؤشرات الفنية كمرشح للتداولات الخاصة بك.
إذا اخترت استخدام مؤشرات أكثر مما هو موضح هنا، سوف تقوم بإنشاء نظام أكثر موثوقية من شأنه أن يولد فرصا تجارية أقل. على العكس من ذلك، إذا اخترت استخدام مؤشرات أقل مما هو موضح هنا، سوف تقوم بإنشاء نظام أقل موثوقية من شأنها أن تولد المزيد من الفرص التجارية. في ما يلي الإعدادات التي سنستخدمها في هذه المقالة:
إضافة في دراسات أخرى.
الآن سوف تحتاج إلى دمج استخدام بعض الدراسات أكثر ذاتية، مثل ما يلي:
خطوط الاتجاه الهامة التي تراها في أي من الأطر الزمنية فيبوناتشيريترايمنتس أو الأقواس أو المعجبين التي تراها في الرسوم البيانية للساعة أو يوميا الدعم أو المقاومة التي تراها في أي من الأطر الزمنية النقاط المحسوبة المحسوبة من اليوم السابق إلى الرسوم البيانية للساعة والدقيقة أنماط الرسم البياني التي تراها في أي من الأطر الزمنية.
في النهاية، يجب أن تبدو شاشتك كما يلي:
العثور على نقاط الدخول والخروج.
مفتاح إيجاد نقاط الدخول هو البحث عن الأوقات التي تشير فيها جميع المؤشرات في نفس الاتجاه. وعلاوة على ذلك، ينبغي أن تدعم إشارات كل إطار زمني توقيت واتجاه التجارة. هناك بعض الحالات المحددة التي يجب عليك البحث عنها:
انحناءات الشمعدان الصاعدة أو التشكيلات الأخرى الاتجاه / تشانلبريكوتس صعودا الاختلافات الإيجابية في مؤشر القوة النسبية، مؤشر ستوكاستيك، ماسد المتوسط ​​المتحرك عمليات الانتقال (أقصر عبور على مدى أطول) قوي، دعم وثيق ومقاومة ضعيفة وبعيدة.
اختراقات الشموع الهبوطية أو غيرها من التشكيلات اتجاه الاتجاه / قناة الاختراقات السلبية الاختلافات السلبية في مؤشر القوة النسبية، مؤشر ستوكاستيك، ماسد المتوسط ​​المتحرك عمليات الانتقال (أقصر عبور تحت أطول) قوية، مقاومة وثيقة وضعيفة، دعم بعيد.
من الجيد وضع نقاط خروج (كل من وقف الخسائر وأخذ الأرباح) قبل وضع الصفقة. وينبغي وضع هذه النقاط على مستويات رئيسية، وتعديلها فقط إذا كان هناك تغيير في فرضية تجارتك (في كثير من الأحيان نتيجة لأساسيات قادمة في اللعب). يمكنك وضع نقاط الخروج هذه على مستويات رئيسية، بما في ذلك:
قبل مجالات الدعم القوي أو المقاومة في مستويات فيبوناتشي الرئيسية (التصحيحات، والمراوح أو الأقواس) فقط داخل خطوط الاتجاه الرئيسية أو القنوات.
دعونا نلقي نظرة على بضعة أمثلة من الرسوم البيانية الفردية باستخدام مجموعة من المؤشرات لتحديد نقاط الدخول والخروج محددة. مرة أخرى، تأكد من أن أي الصفقات التي تنوي وضعها معتمدة في جميع الأطر الزمنية الثلاثة.
في الشكل 2 أعلاه، يمكننا أن نرى أن العديد من المؤشرات تشير في نفس الاتجاه. هناك نمط هبوطي وكتفي هبوطي، وماكد، ومقاومة فيبوناتشي، والكسر إما هبوطي (خمسة و 10 أيام). ونحن نرى أيضا أن دعم فيبوناتشي يوفر نقطة خروج لطيفة. هذه التجارة جيدة ل 50 نقطة، ويحدث على مدى أقل من يومين.
في الشكل 3، أعلاه، يمكننا أن نرى العديد من المؤشرات التي تشير إلى موقف طويل. لدينا اجتياح صعودي، دعم فيبوناتشي ودعم سما 100 يوم. مرة أخرى، نرى مستوى مقاومة فيبوناتشي يوفر نقطة خروج ممتازة. هذه التجارة جيدة لنحو 200 نقطة في بضعة أسابيع فقط. لاحظ أننا يمكن أن كسر هذه التجارة في الصفقات الصغيرة على الرسم البياني لكل ساعة.
إدارة الأموال والمخاطر.
إدارة الأموال هي مفتاح النجاح في أي سوق ولكن بشكل خاص في سوق الفوركس، والتي هي واحدة من الأسواق الأكثر تقلبا للتجارة. في كثير من الأحيان العوامل الأساسية يمكن أن ترسل أسعار العملات يتأرجح في اتجاه واحد - إلا أن يكون معدلات يتأرجح في اتجاه آخر في مجرد دقائق. لذلك، فمن المهم للحد من الجانب السلبي الخاص بك عن طريق الاستفادة دائما نقاط وقف الخسارة والتداول فقط عندما تنشأ فرص جيدة.
إليك بعض الطرق المحددة التي يمكنك من خلالها الحد من المخاطر:
زيادة عدد المؤشرات التي تستخدمها. سيؤدي هذا إلى تصفية أكثر قسوة يتم من خلالها فحص الصفقات الخاصة بك. لاحظ أن هذا سيؤدي إلى فرص أقل. وضع نقاط وقف الخسارة في أقرب مستويات المقاومة. لاحظ أن هذا قد يؤدي إلى مكاسب مصادرة. استخدام الخسائر وقف الخسارة لخفض الأرباح والحد من الخسائر عندما تتحول تجارتك مواتية. ومع ذلك، لاحظ أن هذا قد يؤدي أيضا إلى مكاسب مصادرة.
الخط السفلي.
يمكن لأي شخص كسب المال في سوق الفوركس، ولكن هذا يتطلب الصبر واتباع استراتيجية محددة جيدا. ومع ذلك، إذا كنت تقترب من تداول الفوركس من خلال استراتيجية دقيقة ومتوسطة الأجل، يمكنك تجنب أن تصبح ضحية لهذا السوق.

Comments