كسب المال الحقيقي من خلال النقد الاجنبى


هل يمكنني كسب المال الحقيقي من الحسابات التجريبية.


هل هناك أي مواقع تداول العملات الأجنبية التي يمكننا كسب المال من خلال الحسابات التجريبية لدينا. أعني أن أقول من خلال المسابقات. بعض مواقع الفوركس تكافئ كبار تجارها المربحين في كل شهر لكل من الحسابات التجريبية والحسابات الحقيقية. هل تعرف هذه المواقع؟


بدلا من التداول في التجريبي A / C، يمكنك محاولة إيفوريكس الموقع حيث أنها تقدم مجانا 25 $ للاشتراك فقط في لايف A / ج. حتى Dec31st 2009. حاول ذلك والبدء من هناك. أطيب الأماني!!


بينزيفسيرجي - أن الارتباط معين ليس لديهم ما يكفي من المشاركين لبدء المنافسة - باستثناء إتورو ما المواقع الأخرى هناك.


بينزيفسيرجي - أن الارتباط معين ليس لديهم ما يكفي من المشاركين لبدء المنافسة - باستثناء إتورو ما المواقع الأخرى هناك.


مم عندما راجعت موقعهم - استعراض وجدت العملاء ليس سعيدة جدا - ص هناك أي منها سعيدة.


ثلاثة أشياء تحتاج إلى معرفته: -


قياسي مقابل ميني.


وأود أن تذهب بالتأكيد مع حساب الجزئي بدلا من حساب تجريبي، يمكنك كسب بعض المال في الدقيقة ؛-)


وأنا أعلم أن نوردفكس ديه مسابقات على حسابات حقيقية، حتى تتمكن من المشاركة دون المال ولديهم إمكانية للفوز المال الحقيقي، وأحيانا لديهم المسابقات مع منتديات ديفرنيت، لديك لجوجل ذلك) حظا سعيدا!


هل هناك أي مواقع تداول العملات الأجنبية التي يمكننا كسب المال من خلال الحسابات التجريبية لدينا. أعني أن أقول من خلال المسابقات. بعض مواقع الفوركس تكافئ كبار تجارها المربحين في كل شهر لكل من الحسابات التجريبية والحسابات الحقيقية. هل تعرف هذه المواقع؟


الحائز على جائزة منصة التداول الفوركس على الانترنت، موقع برامج التداول فكس يمكن أن تساعدك على فرز مشكلتك. زيارة الرابط ويمكنك الحصول على العديد من المعلومات المتعلقة حساب تجريبي وحقيقي واحد أيضا.


يمكنك الحصول على جميع المعلومات حول "الفوركس ديمو المسابقات والمسابقات 2018" هنا: الفوركس ديمو المسابقات والمسابقات 2018.


هل هناك أي مواقع تداول العملات الأجنبية التي يمكننا كسب المال من خلال الحسابات التجريبية لدينا. أعني أن أقول من خلال المسابقات. بعض مواقع الفوركس تكافئ كبار تجارها المربحين في كل شهر لكل من الحسابات التجريبية والحسابات الحقيقية. هل تعرف هذه المواقع؟


لم أسمع التجار يمكن كسب المال على حساب تجريبي، ولكن هناك العديد من السماسرة توفير مسابقة حساب تجريبي. يمكنك أن تجرب هذا النوع من المسابقات، والمكافأة من 500 $ إلى 1000 $. حاولت مسابقة حساب تجريبي في بروفيفوريكس من قبل. هذا ليس سيئا، على الرغم من أنني لم تحصل على مكافأة، ولكنني تلقيت 5 $ مكافأة.


3 أشياء أتمنى أن أعرف عندما بدأت التداول الفوركس.


تداول الفوركس ليس اختصارا للثروة الفورية. يمكن للرافعة المالية المفرطة تحويل استراتيجيات الفوز إلى خاسرين. يمكن لعنصر البيع بالتجزئة أن يعمل كمرشح تداول قوي.


الجميع يأتي إلى سوق الفوركس لسبب، تتراوح بين فقط للترفيه ليصبح تاجر المهنية. بدأت أتمنى أن أكون متفرغا، مكتفيا ذاتيا في الفوركس. كنت قد تدرس استراتيجية "الكمال". قضيت أشهر في اختباره وأظهرت اختبارات باكستيستس كيف يمكنني جعل 25،000 - 35،000 $ في السنة من حساب 10،000 $. كانت خطتي للسماح مجمع حسابي حتى كنت على ما يرام، وأنا لن تضطر إلى العمل مرة أخرى في حياتي. كنت مكرسة وأنا ملتزم نفسي بالخطة 100٪.


تجنيبكم التفاصيل، فشلت خطتي. اتضح أن تداول 300 ألف لوت على حساب 10،000 $ ليس مسامحا جدا. لقد فقدت 20٪ من حسابي في 3 أسابيع. لم أكن أعرف ما ضربني. كان هناك شيء خاطئ. لحسن الحظ، توقفت عن التداول في تلك المرحلة وكان محظوظا بما فيه الكفاية لتولي وظيفة في وسيط الفوركس، فكسم. قضيت العامين المقبلين العمل مع التجار في جميع أنحاء العالم، وواصلت تثقيف نفسي عن سوق الفوركس. لعبت دورا كبيرا في تطوير بلدي ليكون التاجر أنا اليوم. 3 سنوات من التداول المربح في وقت لاحق، كان من دواعي سروري للانضمام إلى فريق في دايليفس ومساعدة الناس تصبح ناجحة أو أكثر نجاح التجار.


نقطة مني تقول هذه القصة لأنني أعتقد أن العديد من التجار يمكن أن تتصل لبدء في هذا السوق، وليس رؤية النتائج التي كانوا يتوقعون وليس فهم لماذا. هذه هي 3 أشياء أتمنى أن أعرفها عندما بدأت تداول الفوركس.


# 1 & نداش؛ الفوركس ليس فرصة سريعة غنية.


على عكس ما تقرأه على العديد من المواقع عبر الويب، فإن تداول الفوركس لن يأخذ حسابك 10000 $ وتحويله إلى 1 مليون دولار. يتم تحديد المبلغ الذي يمكننا أن نكسبه أكثر من مبلغ المال الذي نخاطر به بدلا من مدى جودة استراتيجيتنا. المثل القديم لدكو؛ فإنه يأخذ المال لكسب المال & رديقو؛ هو واحد دقيقة، وشملت تداول العملات الأجنبية.


ولكن هذا لا يعني أنها ليست مسعى جديرة بالاهتمام؛ بعد كل شيء، هناك العديد من التجار الفوركس ناجحة هناك أن التجارة من أجل لقمة العيش. الفرق هو أنها تطورت ببطء مع مرور الوقت وزيادة حسابها إلى مستوى يمكن أن تخلق دخلا مستداما.


أسمع عن التجار في كل وقت يستهدفون أرباحا بنسبة 50٪ أو 60٪ أو 100٪ سنويا، أو حتى في الشهر، ولكن الخطر الذي سيخوضونه سيكون مشابها جدا للربح الذي يستهدفونه. وبعبارة أخرى، من أجل محاولة تحقيق ربح بنسبة 60٪ في السنة، فإنه ليس من غير المعقول أن نرى خسارة حوالي 60٪ من حسابك في سنة معينة.


"ولكن روب، أنا التداول مع حافة، لذلك أنا لا تخاطر بقدر ما يمكن أن تكسب ربما" قد يقول. هذا هو بيان صحيح إذا كان لديك استراتيجية مع حافة التداول. عائدك المتوقع يجب أن يكون إيجابيا، ولكن من دون الرافعة المالية، سيكون مبلغ صغير نسبيا. وخلال أوقات سوء الحظ، لا يزال بإمكاننا أن نخسر الشرائط. عندما نلقي النفوذ في مزيج، وهذا هو كيف يحاول التجار لاستهداف تلك المكاسب المفرطة. وهذا بدوره هو كيف يمكن للمتداولين أن ينتجوا خسائر فادحة. الرافعة المالية مفيدة حتى نقطة، ولكن ليس عندما يمكن أن تتحول استراتيجية الفوز إلى الخاسر.


# 2 الرافعة المالية يمكن أن يسبب استراتيجية الفوز لانقاص المال.


هذا درس أتمنى لو تعلمته في وقت سابق. يمكن للرافعة المالية المفرطة أن تدمر استراتيجية مربحة خلاف ذلك.


لنفترض أن لدي عملة عندما ضرب رؤساء، سوف تكسب $ 2، ولكن عندما ضرب ذيول، سوف تفقد $ 1. هل الوجه الذي عملة؟ تخميني على الاطلاق كنت الوجه أن عملة. كنت تريد أن الوجه مرارا وتكرارا. عندما يكون لديك فرصة 50/50 بين صنع $ 2 أو فقدان $ 1، انها فرصة لا التفكير التي كنت تقبل.


الآن دعنا نقول لدي نفس العملة، ولكن هذه المرة إذا ضرب رؤساء، وكنت قد ثلاثة أضعاف صافي قيمتها؛ ولكن عندما ضرب ذيول، وكنت تفقد كل حيازة تملكها. هل الوجه الذي عملة؟ تخمين هو أنك لن لأن الوجه سيئة واحدة من عملة من شأنها أن تدمر حياتك. على الرغم من أن لديك نفس النسبة المئوية بالضبط ميزة في هذا المثال مثل المثال أعلاه، لا أحد في عقولهم اليمنى سوف الوجه هذه العملة.


المثال الثاني هو كم عدد المتداولين في الفوركس الذين ينظرون إلى حساب التداول الخاص بهم. يذهبون "الكل في" على واحد أو اثنين من الصفقات وينتهي في نهاية المطاف فقدان حسابهم بأكمله. حتى لو كان الحرف لديهم حافة مثل لدينا عملة التقليب سبيل المثال، فإنه يأخذ سوى واحد أو اثنين من الصفقات محظوظا للقضاء عليها تماما. هذه هي الطريقة التي يمكن للرافعة المالية أن تسبب استراتيجية الفوز لانقاص المال.


فكيف يمكننا إصلاح هذا؟ بداية جيدة هي باستخدام لا يزيد عن 10X الرافعة المالية الفعالة.


# 3 استخدام المشاعر كدليل يمكن إمالة الصعاب في صالح الخاص بك.


الدرس الثالث الذي تعلمته يجب أن لا يكون مفاجئا لتلك التي تتبع مقالاتي. .. باستخدام مؤشر ثقة المضاربة (سسي). لقد كتبت العديد من المقالات حول هذا الموضوع. انها أفضل أداة لقد استخدمت من أي وقت مضى، ولا يزال جزءا من كل استراتيجية التداول تقريبا أنا باستخدام، اليوم الحاضر.


سسي هو أداة مجانية التي يمكن العثور عليها هنا أن يقول لنا كم من التجار طويلة بالمقارنة مع عدد التجار قصيرة كل زوج العملات الرئيسية. ومن المفترض أن تستخدم كمؤشر مناقضة حيث نريد أن نفعل عكس ما يفعله الجميع. استخدامه كمرشح الاتجاه لصفقات بلدي تحولت مهنتي التجارية تماما حولها.


تعلم من بلدي الأخطاء.


إذا كنت يمكن أن أقول بلدي الأصغر سنا 3 أشياء قبل أن بدأت تداول الفوركس، هذه ستكون قائمة أود أن تعطي. آمل أن تساعد التداول الخاص بك بقدر ما ساعدت الألغام.


--- كتبه روب باسكي.


هل أنت جديد في تداول العملات الأجنبية؟ أنشأنا هذا الدليل فقط لأجلك.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


10 طرق لتجنب فقدان المال في الفوركس.


سوق الفوركس العالمي يضم أكثر من 4 تريليون دولار في متوسط ​​حجم التداول اليومي، مما يجعلها أكبر سوق مالي في العالم. شعبية الفوركس تغري التجار من جميع المستويات، من غرينهورنز مجرد التعلم عن الأسواق المالية إلى المهنيين محنك جيدا. لأنه من السهل جدا للتجارة الفوركس - مع جلسات على مدار الساعة، والحصول على رافعة كبيرة وتكاليف منخفضة نسبيا - كما أنه من السهل جدا أن يخسر تداول العملات الأجنبية النقد الاجنبى. هذه المقالة سوف نلقي نظرة على 10 طرق أن التجار يمكن تجنب فقدان المال في سوق الفوركس تنافسية. (لا توجد برامج تركز على الفوركس بشكل خاص، ولكن لا تزال هناك بعض البدائل التعليمية المتقدمة لتجار الفوركس، تحقق من 5 تسميات الفوركس.)


1. القيام الواجبات المنزلية الخاصة بك - تعلم قبل أن تحرق.


2. خذ الوقت للعثور على وسيط السمعة.


يجب على التجار أيضا البحث في كل العروض حساب الوسيط، بما في ذلك مبالغ الرافعة والعمولات والفروق، والودائع الأولية، وتمويل الحساب وسياسات الانسحاب. يجب أن يكون لدى ممثل خدمة العملاء المفيد كل هذه المعلومات وأن يكون قادرا على الإجابة عن أي أسئلة تتعلق بخدمات الشركة وسياساتها. (اكتشف أفضل الطرق للعثور على وسيط يساعدك على النجاح في سوق الفوركس يرجى الرجوع إلى 5 نصائح لاختيار وسيط فوركس.)


تقريبا جميع منصات التداول تأتي مع حساب الممارسة، وأحيانا تسمى حساب محاكاة أو حساب تجريبي. تسمح هذه الحسابات للمتداولين بوضع صفقات افتراضية دون حساب ممول. ولعل أهم فائدة من حساب الممارسة هو أنه يسمح للتاجر أن تصبح بارعون في تقنيات دخول النظام.


عدد قليل من الأشياء كما يضر حساب التداول (والثقة التاجر) كما دفع الزر الخطأ عند فتح أو الخروج من الموقف. ليس من غير المألوف، على سبيل المثال، للتاجر الجديد أن يضيف عن طريق الخطأ إلى موقف خاس بدلا من إغلاق الصفقة. أخطاء متعددة في إدخال النظام يمكن أن يؤدي إلى كبيرة، غير المحمية الصفقات الخاسرة. وبصرف النظر عن الآثار المالية المدمرة، فإن هذا الوضع مرهق بشكل لا يصدق. الممارسة يجعل الكمال: تجربة مع إدخالات النظام قبل وضع المال الحقيقي على الخط.


مرة واحدة فتحت تاجر الفوركس حساب، قد يكون مغريا للاستفادة من جميع أدوات التحليل الفني التي تقدمها منصة التداول. في حين أن العديد من هذه المؤشرات هي مناسبة تماما لأسواق الفوركس، فمن المهم أن نتذكر للحفاظ على تقنيات التحليل إلى الحد الأدنى من أجل أن تكون فعالة. وباستخدام نفس أنواع المؤشرات - مثل مؤشرين للتذبذب أو اثنين من مؤشرات التذبذب - على سبيل المثال - يمكن أن يصبحا زائدين عن الحاجة ويمكنهما حتى أن يعطيا إشارات معارضة. وينبغي تجنب ذلك.


يجب إزالة أي تقنية تحليل لا يتم استخدامها بشكل منتظم لتعزيز أداء التداول من الرسم البياني. بالإضافة إلى الأدوات التي يتم تطبيقها على المخطط، يجب النظر في المظهر العام لمساحة العمل. يجب أن تقوم الألوان المختارة والخطوط وأنواع أشرطة الأسعار (الخط، وبار الشموع، وشريط النطاق، وما إلى ذلك) بإنشاء مخطط سهل القراءة والتفسير، مما يسمح للمتداول بالاستجابة بفعالية أكبر لظروف السوق المتغيرة.


في حين أن هناك الكثير من التركيز على كسب المال في تداول العملات الأجنبية، فمن المهم أن نتعلم كيفية تجنب فقدان المال. إن تقنيات إدارة الأموال المناسبة هي جزء لا يتجزأ من التداول الناجح. ويتفق العديد من التجار المخضرمين على أنه يمكن للمرء أن يدخل مركزا مهما كان الثمن ولا يزال يكسب المال - بل هو كيف يحصل المرء على التجارة التي تهمنا.


جزء من هذا هو معرفة متى لقبول الخسائر الخاصة بك والانتقال. دائما استخدام وقف الخسارة الوقائي هو وسيلة فعالة للتأكد من أن الخسائر لا تزال معقولة. يمكن للمتداولين أيضا النظر في استخدام الحد الأقصى لمبلغ الخسارة اليومي الذي سيتم بعده إغلاق جميع المراكز وعدم بدء أي صفقات جديدة حتى جلسة التداول التالية. وفي حين ينبغي أن يكون لدى التجار خطط للحد من الخسائر، فإنه من الضروري أيضا حماية الأرباح. تقنيات إدارة الأموال، مثل الاستفادة من توقف زائدة، يمكن أن تساعد في الحفاظ على المكاسب في حين لا يزال إعطاء غرفة التجارة في النمو.


6. بدء صغيرة عند الذهاب لايف.


وبمجرد قيام المتداول بواجبه المنزلي، وقضاء بعض الوقت مع حساب الممارسة، ولديه خطة تداول في مكانها، فقد يكون الوقت قد حان لبدء العمل - أي بدء التداول بأموال حقيقية على المحك. لا يمكن لأي قدر من التداول الممارسة محاكاة بالضبط التداول الحقيقي، وعلى هذا النحو فمن الضروري أن تبدأ صغيرة عندما تسير على الهواء مباشرة.


عوامل مثل العواطف والانزلاق لا يمكن فهمها بشكل كامل وحسابها حتى التداول مباشرة. بالإضافة إلى ذلك، خطة التداول التي تؤدي مثل بطل في نتائج الاختبار أو ممارسة التداول يمكن، في الواقع، تفشل بشكل فادح عند تطبيقها على السوق الحية. من خلال بدء صغيرة، يمكن للتاجر تقييم له أو لها خطة التداول والعواطف، واكتساب المزيد من الممارسة في تنفيذ إدخالات النظام دقيقة - دون المخاطرة حساب التداول بأكمله في هذه العملية.


تداول الفوركس فريد من نوعه في مقدار الرافعة المالية التي تمنح للمشاركين. واحد من الأسباب فوركس هو جذابة جدا هو أن التجار لديهم الفرصة لتحقيق أرباح كبيرة محتملة مع استثمار صغير جدا - في بعض الأحيان أقل من 50 $. الاستخدام السليم، والرافعة المالية توفر إمكانات للنمو. ومع ذلك، الرافعة المالية يمكن بسهولة تضخيم الخسائر بسهولة. يمكن للتاجر التحكم في مقدار الرافعة المالية المستخدمة من خلال وضع حجم المستندة على رصيد الحساب. على سبيل المثال، إذا كان لدى المتداول 10،000 دولار في حساب فوريكس، فإن موقع 100،000 دولار (لوت قياسي واحد) سيستخدم الرافعة المالية 10: 1. في حين أن التاجر يمكن أن يفتح موقف أكبر بكثير إذا كان هو أو هي لتحقيق أقصى قدر من النفوذ، ووضع أصغر تحد من المخاطر. (لمزيد من القراءة، راجع إضافة الرافعة المالية إلى تداول الفوركس الخاص بك.)


8. الاحتفاظ بسجلات جيدة.


9. فهم الآثار الضريبية والعلاج.


10. التعامل مع التداول كعمل تجاري.


من الضروري التعامل مع تداول الفوركس كعمل تجاري، وأن نتذكر أن الانتصارات الفردية والخسائر لا يهم على المدى القصير. هو كيف يتم تنفيذ الأعمال التجارية التجارية على مر الزمن وهذا أمر مهم. على هذا النحو، يجب على التجار محاولة تجنب أن تصبح عاطفية بشكل مفرط مع أي انتصارات أو خسائر، وعلاج كل يوم آخر فقط في المكتب. كما هو الحال مع أي عمل، يتكبد تداول العملات الأجنبية النفقات والخسائر والضرائب والمخاطر وعدم اليقين. أيضا، كما نادرا ما تصبح الشركات الصغيرة ناجحة بين عشية وضحاها، لا معظم تجار الفوركس. التخطيط، ووضع أهداف واقعية، والبقاء المنظمة والتعلم من النجاحات والفشل على حد سواء سوف تساعد على ضمان حياة طويلة، ناجحة كالتداول النقد الاجنبى.


سوق الفوركس في جميع أنحاء العالم جذابة لكثير من التجار بسبب انخفاض متطلبات الحساب، التداول على مدار الساعة والوصول إلى كميات عالية من الرافعة المالية. عندما اقترب من الأعمال التجارية، يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية مربحة ومجزية. باختصار، يمكن للتجار تجنب فقدان المال في النقد الاجنبى من خلال:


يجري إعدادا جيدا وجود الصبر والانضباط للدراسة والبحث تطبيق تقنيات إدارة الأموال السليمة الاقتراب من نشاط التداول والأعمال التجارية.


كسب المال على الانترنت عن طريق تجارة الفوركس (للمبتدئين)


كان تداول العملات الأجنبية دائما لغزا بالنسبة لي حتى قبل حوالي أسبوعين قبل أن بدأت قراءة المزيد عن ذلك. بالنسبة لمعظم الناس تداول العملات الأجنبية هو شيء هو المقصود للشركات & # 038؛ البنوك و ينظر إليها على أنها شيء معقد جدا القيام به. الآن، بعد القيام بما يكفي من البحوث، أدركت أنه هو واحد من أسهل جعل المال أداة على الانترنت للبدء وكسب المال على الفور & # 8211؛ وبطبيعة الحال مع المخاطر المرتبطة بها. في هذا المنصب، اسمحوا لي أن أشرح أساسيات تداول العملات الأجنبية ومدى سهولة أي شخص للبدء مع تداول العملات الأجنبية على الانترنت بسرعة كبيرة.


دون وضع المال الحقيقي الخاص بك.


(نفس الحساب يمكن أن تساعد المبتدئين لممارسة السلع والتجارة الأسهم كذلك)


تداول الفوركس للمبتدئين & # 8211؛ الأساسيات.


سوق الفوركس أو سوق العملات (أو ببساطة فكس) هو المكان الذي يتم فيه تداول العملات. فهي تسهل في المقام الأول تبادل (شراء / بيع) العملات من واحدة إلى أخرى، وهي العمود الفقري للتجارة الدولية والاستثمار بين البلدان & # 8211؛ البنوك الرئيسية هي الأطراف الرئيسية المعنية. على سبيل المثال، إذا كان على شركة أمريكية استيراد شيء من اليابان، فعليها أن تدفع بالين الياباني، وبالتالي تحتاج إلى تحويل الدولار الأمريكي إلى العملة المقبولة. يحدث هذا على أساس مستمر على مدار الساعة للمساعدة في الصفقات العالمية، وبالتالي جعل الماموث 7 تريليون دولار أمريكي دوران اليومي الذي هو أكبر من أي دوران سوق الأسهم.


تداول الفوركس من قبل الأفراد ليس سوى فعل إشراك في العملية المذكورة أعلاه مع كمية صغيرة من المال الخاص بك حيث يمكنك شراء وبيع العملات بسعر السوق السائدة.


في الأساس، عند شراء عملة معينة (مثل الدولار الأمريكي)، يتم تبادلها مقابل عملة أخرى (مثل اليورو)، ومن ثم فإن الكيان الذي يتم تداوله يعرف بالزوج. على سبيل المثال أوسد هو زوج حيث كنت تتداول الدولار الأمريكي مقابل اليورو وتشتري (أو بيع) هذا الزوج في شيء مثل 1.5000 لكل زوج.


تماما مثل سوق الأسهم، يمكنك شراء أو بيع & # 8211؛ لا أسهم ولكن أزواج.


الفرق بين تداول الفوركس وتداول الأسهم.


الكثير منا على دراية بأسواق الأسهم وتداول الأسهم. تداول العملات يختلف قليلا عن تداول الأسهم للأسباب التالية.


في سوق الأسهم، وهناك الكثير (الآلاف) الشركات والأسهم التي تحتاج إلى تتبع. ولكن في سوق العملات، كنت أساسا التعامل مع تلك العملات الرائدة في العالم. و 14 من هذه العملات الرئيسية تعد بالنسبة لمعظم المعاملات. وهي تشمل الدولار الأمريكي (أوسد) واليورو (ور) والين الياباني (جبي) والجنيه الاسترليني والدولار الكندي والدولار الاسترالي والدولار النيوزلندي والفرنك السويسري (تشد). يتم تداول العملات الأخرى أيضا ولكن هذه هي المفضلة التاجر والعملات ذات الحجم الكبير سوق الأوراق المالية نشطة فقط لعدد معين من ساعات يوميا وكنت التعامل في سوق الأوراق المالية معينة (على سبيل المثال بورصة نيويورك) في وقت معين. ولكن يتم تداول العملات 24 ساعة في اليوم في بعض الأسواق أو غيرها، وكنت لا داعي للقلق حول حيث كنت تتاجر. نظام التداول يعتني بهذا الجزء ويبسط الأمور نيابة عنك نظرا للتداول (هامش التداول)، حتى مبلغ صغير مثل 50 $ يمكن أن تحصل على التعرض لشراء 1000s من وحدات زوج معين حتى تغيير صغير (مثل 0.0001 ) في السعر يمكن أن يؤدي إلى عائد كبير على الاستثمار الخاص بك بسبب الاستفادة من حجم مرتفع جدا أن شراء والتخلص من الأسهل عادة لا يوجد أي رسوم فتح حساب أو حتى رسوم السمسرة & # 8211؛ عمولة شركة الفوركس ليست سوى الفرق بين بيع وشراء السعر في أي وقت (سعر الشراء سيكون دائما أكثر قليلا من سعر البيع في أي وقت) لا توجد أسهم المادية والوثائق أو شكل غير المادي من العملات المتداولة الحفاظ على أي مكان. نظام التداول يحافظ فقط على حالة الشراء والبيع نظرا لطبيعة الحجم الضخم والعالمية، فإن سوق العملات لا يمكن التلاعب بها من قبل المتداولين حيث أن الأسهم في بعض الأحيان، يمكن التلاعب بها من قبل المطلعين وصناع السوق.


كيفية تجارة الفوركس؟


من أجل تجارة الفوركس تحتاج إلى فتح حساب مع واحدة من تلك الوكالات التداول الفوركس على الانترنت. هناك الكثير منهم للاختيار من بينها ووجدت أن إتورو هو منصة جيدة للأسباب المذكورة في القسم التالي. بمجرد الاشتراك، كل ما عليك القيام به هو إضافة الأموال إلى حساب تداول الفوركس الخاص بك وبدء التداول. تحويل الأموال إلى الحساب يمكن أن يكون عن طريق باي بال، وبطاقات الائتمان، والبنك & # 8211؛ والتحويل الإلكتروني والعديد من الخيارات الأخرى لتحويل الأموال عبر الإنترنت. وبطبيعة الحال، بعد الاشتراك واحد لا يزال لديه خيار الاستمرار مع حساب الممارسة دون إضافة أي أموال حقيقية لحسابك.


هو مسألة بضع دقائق قبل بدء التداول ولكن الانتظار حتى تقوم بواجبك. كل ما تبذلونه من المال يمكن أن تختفي في أي وقت من الأوقات إذا لم تكن حذرا. هذا هو السبب في حسابات التداول الممارسة مفيدة. معظم منصات التداول تسمح حساب الممارسة حيث يمكنك التجارة باستخدام المال الظاهري ولكن استخدام الميزات في الوقت الحقيقي مثل أسعار الأسعار والرسوم البيانية الخ.


(يرجى المتابعة إلى الصفحة التالية لقراءة نصائح تداول الفوركس والمصطلحات الفوركس المشتركة)


شكرا لهذه المادة الاعلاميه. هل تتقاضى شركة إتورو برامجها؟ إن لم يكن كيف أنها تجعل أموالهم؟


انهم لا تهمة لبرامجهم. وأعتقد أنه يجب أن يكون هناك الكثير من المال بسبب انتشار (الفرق بين طرح وأسعار العطاء). حجم المشاركة ضخمة، وبالتالي حتى الاختلافات طفيف انتشار يجب أن تجلب لهم الكثير من المال (افتراضي)


شكرا أجيث على المعلومات.


كنت أفكر في قطع صغيرة من المال القادمة في & # 8211؛ شيء مثل 1K $ إلى 2K $ في وقت واحد وليس أكثر من زوجين من هذه الصفقة في الشهر. حسنا، في النهاية المشروعية كاملة من هذا العمل لا يزال موضع شك. وأعتقد أن الحكومة في مرحلة ما ينبغي أن تأتي بجد على هذا النشاط (ونأمل أن تفعل ذلك، فإنها سوف تفتح فرص تداول العملات الأجنبية للمقيمين مع البنوك المشاركة الهندية)


هل هذه العملة غير قانونية. إذا كان غير قانوني، ما هي الإجراءات التي اتخذها ربي لتجنب ذلك. ليساعدني احدكم.


أنا مواطن هندي. كما قمت بتحديد ربي دون & # 8217؛ ر السماح للمواطن الهندي للقيام تداول العملات الأجنبية. هل هناك أي خيار آخر للقيام بذلك.


فيغنيش، ليس حقا & # 8211؛ إلا إذا كنت تعمل مع أصدقائك & # 8217؛ / أقارب & # 8217؛ حساب في الخارج.


فمن غير القانوني أن تفعل تداول العملات الأجنبية في الهند وجريمة لا يمكن إنقاذها، ويمكن لأي شخص تبادل وجهات نظركم.


لا يسمح باستخدام الهنود للقيام بأي نوع من تجارة الفوركس & # 8230؛


أجيث أريد أن أعرف عن هذا التداول.


إذا كنت من الهند، والابتعاد عن تداول العملات الأجنبية. انها غير قانونية كما هو مذكور في مشاركتي الأخيرة على تداول العملات الأجنبية أسئلة وأجوبة.


أحد أصدقائي يقول إنه سيذهب إلى سنغافورة بكل ثروته المتراكمة من استثمارات البورصة الهندية وتداوله، وسوف يفتح نوع من الأعمال التجارية والتجارة في الفوركس مع التحليل الفني الذي كان يمارس منذ 6 سنوات الماضية و جيدة جدا في ذلك. وسوف يصبح أولا نري ثم فتح حسابات نري / نرو. هل هذا قانوني حقا كما كان لي نقاش معه وقال انه قانوني ولكن وفقا ل ربي المبادئ التوجيهية التداول في العملات الأجنبية العملات الأجنبية أزواج غير قانوني بقدر ما أعرف. يرجى رمي بعض الضوء في تطهير شكوكي.


إذا كان هو الذي يشغل حسابا مفتوحا بعنوان أجنبي من أرض أجنبية، فقد لا تكون هناك أية مشكلات. بالمناسبة، تماما مثل الهند، وهناك بعض البلدان الأخرى كانت تداول العملات الأجنبية غير قانوني. لست متأكدا إذا سنغافورة هو واحد منهم.


نعم تداول الفوركس قانوني في سنغافورة. زوج من أصدقائي يفعلون هنا.


لقد تم تداول العملات الأجنبية منذ 2018 يوليو وجدت أي صعوبة في نقل وسحب وسيط بلدي وندسور جيدة من قبرص وكسب الكثير استثمرت أكثر من 80 لاك سيكون هناك أي مشكلة وأنا الهندي.


كيفية تقليل الخسائر في الفوركس؟ كيف تحليل السوق للحصول على الربح؟


حسنا، أنا لست خبيرا في التحليل الفني. تعلم قليلا من التحليل الفني هو المفتاح لتحقيق المزيد من الأرباح. وتغيير تغيير الخسائر الخاصة بك في كل مرة يرتفع السعر صعودا أو هبوطا. وهناك الكثير من الناس جعل الخطأ من عدم تغيير وقف الخسارة القيم وبالتالي فقدان المال في تذبذب مفاجئ.


كيفية القيام تداول العملات الأجنبية القانونية في الهند؟ أو يمكن نري تفعل قانونا؟ إذا كنت تريد أن تهاجر إلى بلد آخر لغرض تداول العملات الأجنبية فقط، أي نوع من التأشيرة أريد تطبيق؟ أي استشارات في الهند؟


المادة مفيدة جدا. لبدء التداول عليه & # 8217؛ s مفيدة جدا أن يكون بعض المعرفة. وبفضل مقال مثل لك، من السهل فهم ما هو تداول الفوركس ولا تفعل الأخطاء.


تركبكس.


[& # 8230؛] صانعي النقود، تداول الفوركس عبر الإنترنت، المال عبر الإنترنت صنع الشهر الماضي كنت قد كتبت مشاركة حول أساسيات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت. في ذلك الوقت ذكرت عن منصة تداول الفوركس إتورو حيث يمكنك البدء في الفوركس [& # 8230؛]


[& # 8230؛] التي بالمناسبة لدي رهاب ل، وربما كنت مهتما في قراءة أجيث براساد في كسب المال على الانترنت عن طريق تداول الفوركس للمبتدئين وتجارة الفوركس على الانترنت لانخفاض كما 2.50 $ Invest. Mz. إب من سورفوسيتي انخفض في لمغادرة [& # 8230؛]


[& # 8230؛] مثال على كيفية تداول الفوركس. وتتطلع شركة في المملكة المتحدة إلى استيراد منتج إلى اليابان. للقيام بذلك، فإن [& # 8230؛]


[& # 8230؛] وأظل الحصول على الكثير من الاستفسارات ورسائل البريد الإلكتروني على تجارة الفوركس منذ أن نشرت مقالا عن تجارة الفوركس على الانترنت للمبتدئين قبل بضعة أشهر. في حين أن معظم الموضوعات الفنية الأساسية مشمولة في تلك المقالة، [I & أمب؛ 8230؛]


3 أشياء أتمنى أن أعرف عندما بدأت التداول الفوركس.


تداول الفوركس ليس اختصارا للثروة الفورية. يمكن للرافعة المالية المفرطة تحويل استراتيجيات الفوز إلى خاسرين. يمكن لعنصر البيع بالتجزئة أن يعمل كمرشح تداول قوي.


الجميع يأتي إلى سوق الفوركس لسبب، تتراوح بين فقط للترفيه ليصبح تاجر المهنية. بدأت أتمنى أن أكون متفرغا، مكتفيا ذاتيا في الفوركس. كنت قد تدرس استراتيجية "الكمال". قضيت أشهر في اختباره وأظهرت اختبارات باكستيستس كيف يمكنني جعل 25،000 - 35،000 $ في السنة من حساب 10،000 $. كانت خطتي للسماح مجمع حسابي حتى كنت على ما يرام، وأنا لن تضطر إلى العمل مرة أخرى في حياتي. كنت مكرسة وأنا ملتزم نفسي بالخطة 100٪.


تجنيبكم التفاصيل، فشلت خطتي. اتضح أن تداول 300 ألف لوت على حساب 10،000 $ ليس مسامحا جدا. لقد فقدت 20٪ من حسابي في 3 أسابيع. لم أكن أعرف ما ضربني. كان هناك شيء خاطئ. لحسن الحظ، توقفت عن التداول في تلك المرحلة وكان محظوظا بما فيه الكفاية لتولي وظيفة في وسيط الفوركس، فكسم. قضيت العامين المقبلين العمل مع التجار في جميع أنحاء العالم، وواصلت تثقيف نفسي عن سوق الفوركس. لعبت دورا كبيرا في تطوير بلدي ليكون التاجر أنا اليوم. 3 سنوات من التداول المربح في وقت لاحق، كان من دواعي سروري للانضمام إلى فريق في دايليفس ومساعدة الناس تصبح ناجحة أو أكثر نجاح التجار.


نقطة مني تقول هذه القصة لأنني أعتقد أن العديد من التجار يمكن أن تتصل لبدء في هذا السوق، وليس رؤية النتائج التي كانوا يتوقعون وليس فهم لماذا. هذه هي 3 أشياء أتمنى أن أعرفها عندما بدأت تداول الفوركس.


# 1 & نداش؛ الفوركس ليس فرصة سريعة غنية.


على عكس ما تقرأه على العديد من المواقع عبر الويب، فإن تداول الفوركس لن يأخذ حسابك 10000 $ وتحويله إلى 1 مليون دولار. يتم تحديد المبلغ الذي يمكننا أن نكسبه أكثر من مبلغ المال الذي نخاطر به بدلا من مدى جودة استراتيجيتنا. المثل القديم لدكو؛ فإنه يأخذ المال لكسب المال & رديقو؛ هو واحد دقيقة، وشملت تداول العملات الأجنبية.


ولكن هذا لا يعني أنها ليست مسعى جديرة بالاهتمام؛ بعد كل شيء، هناك العديد من التجار الفوركس ناجحة هناك أن التجارة من أجل لقمة العيش. الفرق هو أنها تطورت ببطء مع مرور الوقت وزيادة حسابها إلى مستوى يمكن أن تخلق دخلا مستداما.


أسمع عن التجار في كل وقت يستهدفون أرباحا بنسبة 50٪ أو 60٪ أو 100٪ سنويا، أو حتى في الشهر، ولكن الخطر الذي سيخوضونه سيكون مشابها جدا للربح الذي يستهدفونه. وبعبارة أخرى، من أجل محاولة تحقيق ربح بنسبة 60٪ في السنة، فإنه ليس من غير المعقول أن نرى خسارة حوالي 60٪ من حسابك في سنة معينة.


"ولكن روب، أنا التداول مع حافة، لذلك أنا لا تخاطر بقدر ما يمكن أن تكسب ربما" قد يقول. هذا هو بيان صحيح إذا كان لديك استراتيجية مع حافة التداول. عائدك المتوقع يجب أن يكون إيجابيا، ولكن من دون الرافعة المالية، سيكون مبلغ صغير نسبيا. وخلال أوقات سوء الحظ، لا يزال بإمكاننا أن نخسر الشرائط. عندما نلقي النفوذ في مزيج، وهذا هو كيف يحاول التجار لاستهداف تلك المكاسب المفرطة. وهذا بدوره هو كيف يمكن للمتداولين أن ينتجوا خسائر فادحة. الرافعة المالية مفيدة حتى نقطة، ولكن ليس عندما يمكن أن تتحول استراتيجية الفوز إلى الخاسر.


# 2 الرافعة المالية يمكن أن يسبب استراتيجية الفوز لانقاص المال.


هذا درس أتمنى لو تعلمته في وقت سابق. يمكن للرافعة المالية المفرطة أن تدمر استراتيجية مربحة خلاف ذلك.


لنفترض أن لدي عملة عندما ضرب رؤساء، سوف تكسب $ 2، ولكن عندما ضرب ذيول، سوف تفقد $ 1. هل الوجه الذي عملة؟ تخميني على الاطلاق كنت الوجه أن عملة. كنت تريد أن الوجه مرارا وتكرارا. عندما يكون لديك فرصة 50/50 بين صنع $ 2 أو فقدان $ 1، انها فرصة لا التفكير التي كنت تقبل.


الآن دعنا نقول لدي نفس العملة، ولكن هذه المرة إذا ضرب رؤساء، وكنت قد ثلاثة أضعاف صافي قيمتها؛ ولكن عندما ضرب ذيول، وكنت تفقد كل حيازة تملكها. هل الوجه الذي عملة؟ تخمين هو أنك لن لأن الوجه سيئة واحدة من عملة من شأنها أن تدمر حياتك. على الرغم من أن لديك نفس النسبة المئوية بالضبط ميزة في هذا المثال مثل المثال أعلاه، لا أحد في عقولهم اليمنى سوف الوجه هذه العملة.


المثال الثاني هو كم عدد المتداولين في الفوركس الذين ينظرون إلى حساب التداول الخاص بهم. يذهبون "الكل في" على واحد أو اثنين من الصفقات وينتهي في نهاية المطاف فقدان حسابهم بأكمله. حتى لو كان الحرف لديهم حافة مثل لدينا عملة التقليب سبيل المثال، فإنه يأخذ سوى واحد أو اثنين من الصفقات محظوظا للقضاء عليها تماما. هذه هي الطريقة التي يمكن للرافعة المالية أن تسبب استراتيجية الفوز لانقاص المال.


فكيف يمكننا إصلاح هذا؟ بداية جيدة هي باستخدام لا يزيد عن 10X الرافعة المالية الفعالة.


# 3 استخدام المشاعر كدليل يمكن إمالة الصعاب في صالح الخاص بك.


الدرس الثالث الذي تعلمته يجب أن لا يكون مفاجئا لتلك التي تتبع مقالاتي. .. باستخدام مؤشر ثقة المضاربة (سسي). لقد كتبت العديد من المقالات حول هذا الموضوع. انها أفضل أداة لقد استخدمت من أي وقت مضى، ولا يزال جزءا من كل استراتيجية التداول تقريبا أنا باستخدام، اليوم الحاضر.


سسي هو أداة مجانية التي يمكن العثور عليها هنا أن يقول لنا كم من التجار طويلة بالمقارنة مع عدد التجار قصيرة كل زوج العملات الرئيسية. ومن المفترض أن تستخدم كمؤشر مناقضة حيث نريد أن نفعل عكس ما يفعله الجميع. استخدامه كمرشح الاتجاه لصفقات بلدي تحولت مهنتي التجارية تماما حولها.


تعلم من بلدي الأخطاء.


إذا كنت يمكن أن أقول بلدي الأصغر سنا 3 أشياء قبل أن بدأت تداول الفوركس، هذه ستكون قائمة أود أن تعطي. آمل أن تساعد التداول الخاص بك بقدر ما ساعدت الألغام.


--- كتبه روب باسكي.


هل أنت جديد في تداول العملات الأجنبية؟ أنشأنا هذا الدليل فقط لأجلك.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

Comments