خيارات الأسهم أول


خيارات أساسيات تعليمي.


في الوقت الحاضر، تشمل العديد من المحافظ الاستثمارية استثمارات مثل صناديق الاستثمار، الأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.


وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.


ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)


معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر عمليات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.


هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.


الخيارات الثنائية إشارات لمسة واحدة.


أوبتيونسوس ابتداء من يوم التجارة بب.


خيارات الأسهم أول.


اتبع نصائح تيري على تويتر. مثل نصائح تيري في الفيسبوك. شاهد نصائح تيري على يوتوب. بلدي أول هو أن أعطيك فهم أساسي من ما هي خيارات الأسهم هي كل شيء دون مربكة ميؤوس منه لكم مع التفاصيل غير الضرورية. لقد قرأت العشرات الكتب أول على خيارات الأسهم، وحتى عيني تبدأ الزجاج خلال فترة وجيزة في معظمهم.


دعونا نرى كيف بسيطة يمكننا أن نجعلها. شراء خيار الاتصال يمنحك الحق ولكن ليس الالتزام بشراء أسهم خيارات أسهم الشركة بسعر معين يسمى سعر الإضراب من تاريخ الشراء حتى يوم الجمعة الثالث من شهر معين يسمى تاريخ انتهاء الصلاحية. الناس يشترون المكالمات لأنهم يأملون في ارتفاع السهم، وسوف يحققون ربحا، إما عن طريق بيع المكالمات بسعر أعلى، أو من خلال ممارسة الخيار الأول.


يمنحك شراء خيار الشراء الحق ولكن ليس الالتزام ببيع أسهم أسهم الشركة بسعر معين يسمى سعر الإضراب من تاريخ الشراء حتى يوم الجمعة الثالث من شهر معين يسمى تاريخ انتهاء الصلاحية. یشترى الناس أن یقوموا بتخفيض المخزون، وسوف یحققون ربحا، إما عن طریق البیع بسعر أعلى، أو من خلال ممارسة خیارھم. يتم وضع كل من خيارات الدعوة والدعوة بالدولار ه. خيارات الاتصال هي وسيلة للاستفادة من أموالك.


كنت قادرا على المشاركة في أي التحركات الصعودية من الأسهم دون الحاجة إلى طرح كل المال لشراء الأسهم. ولهذا السبب، تعتبر الخيارات استثمارا محفوفا بالمخاطر. ومن ناحية أخرى، يمكن استخدام الخيارات للحد بشكل كبير من المخاطر. في معظم الأحيان، وهذا ينطوي على بيع بدلا من شراء الخيارات. تصف نصائح تيري عدة طرق للحد من المخاطر المالية عن طريق بيع الخيارات. وبما أن معظم أسواق الأسهم ترتفع مع مرور الوقت، ومعظم الناس يستثمرون في الأسهم لأنهم يأملون في ارتفاع الأسعار، هناك المزيد من الاهتمام والنشاط في خيارات الاتصال من هناك في الخيارات المتاحة.


من هذه النقطة، إذا كنت استخدام مصطلح "الخيار" دون التأهل سواء كان هو خيار أو خيار الدعوة، وأنا أشير إلى خيار الاتصال. وهنا بعض أسعار خيار الاتصال لشركة شيز افتراضية في 1 فبراير، قسط هو السعر خيار خيار الشراء يدفع المشتري الحق في أن تكون قادرة على شراء أسهم الأسهم دون الحاجة فعلا إلى قذيفة من المال سوف يكلف السهم. وكلما زادت الفترة الزمنية للخيار، كلما زادت الأقساط.


ويتكون قسط قسط سعر النداء في المال من القيمة الجوهرية وقسط الوقت. أنا خيارات أن هذا أمر مربك. للحصول على خيارات في المال، وسعر الخيار، أو بريميوماسجزء المكون الذي يسمى قسط الوقت. القيمة الجوهرية هي الفرق بين سعر السهم وسعر الإضراب. وتسمى أي قيمة إضافية في سعر الخيار قسط الوقت. للحصول على المال في وخارج المكالمات من المال، وسعر الخيار بأكمله هو قسط الوقت.


يتم العثور على أكبر أقساط وقت في أسعار الإضراب في المال. وتسمى الخيارات التي لديها أكثر من 6 أشهر حتى تاريخ انتهاء الصلاحية ليبس. في المثال أعلاه، والمكالمات يناير '12 هي ليبس.


إذا كان سعر السهم لا يزال هو نفسه، فإن قيمة كل من يضع ويدعو ينخفض ​​مع مرور الوقت مع اقتراب انتهاء الصلاحية. يسمى المبلغ الذي ينخفض ​​فيه الخيار في قيمة الاضمحلال. عند انتهاء الصلاحية، جميع المكالمات في المال والخروج من المال لها قيمة صفر. معدل التسوس هو أكبر مع اقتراب الخيار انتهاء.


الفرق في معدلات الاضمحلال من سلسلة الخيارات المختلفة هو جوهر العديد من أول استراتيجيات الخيار المقدمة في تيري نصائح. يحدث الفارق عندما يشتري المستثمر سلسلة خيارات واحدة للأسهم، ويبيع سلسلة خيارات أخرى لنفس الأسهم. إذا كنت تملك خيار اتصال، يمكنك بيع خيار آخر في نفس الأسهم طالما أن سعر الإضراب يساوي أو أكبر من الخيار الذي تملكه، وتاريخ انتهاء الصلاحية يساوي أو يقل عن الخيار الذي تملكه.


فروقات الأسعار هي وسيلة للحد من مخاطر الأسهم التي تنطوي عليها خيارات الشراء، ولكن ليس القضاء عليها. وفي حين أن الهوامش قد تحد من المخاطر إلى حد ما، فإنها تحد أيضا من المكاسب المحتملة التي قد يحققها المستثمر إذا لم يتم وضع هذا الانتشار. هذا هو لمحة موجزة للغاية من خيارات المكالمة.


آمل أن لا تكون الخلط تماما. إذا كنت إعادة قراءة هذا القسم، يجب أن نفهم ما يكفي لفهم جوهر الاستراتيجيات 4 التي نوقشت في نصائح تيري ل. هناك خطوتين إضافيتين ستساعدان على تفهمك.


الأسهم، وقراءة خيارات قسم أسئلة وأجوبة. ثانيا، الاشتراك في بلدي خيارات استراتيجية تقرير والحصول على تقرير قيمة "كيفية إنشاء محفظة الخيارات التي سوف تتفوق على الأسهم أو استثمار صندوق الاستثمار المشترك".


يتضمن هذا التقرير وصفا شهرا بعد شهر للتجار الخيار الذي قمت به خلال العام، وسوف أعطيك فهم أفضل كيف واحد على الأقل من خيارات الخيار بلدي العمل.


تم تغيير رموز إينوبتيون بحيث تظهر الآن بوضوح المخاوف الهامة من الخيار - الأسهم الأساسية التي ينطوي عليها، وسعر الإضراب، سواء كان هو وضع أو دعوة، والتاريخ الفعلي عند انتهاء صلاحية الخيار.


الأسهم ليبس هي واحدة من أعظم الأسرار في عالم الاستثمار. بالكاد يعرف أي شخص عنهم. وول ستريت جورنال وصحيفة نيويورك تايمز لا تبلغ حتى أسعار الأسهم ليب أو النشاط التجاري، على الرغم من أن يتم البيع في كل يوم عمل. مرة واحدة في الأسبوع، بارون تقريبا بيغرودجينغلي يتضمن عمود واحد حيث أنها الإبلاغ عن النشاط التجاري لعدد قليل من أسعار الإضراب لحوالي 50 شركة. ومع ذلك تتوفر مخزون الأسهم لأكثر من الشركات وفي مجموعة كبيرة ومتنوعة من أسعار الإضراب.


الأسهم ليبس هي خيارات الأسهم على المدى الطويل. هذا المصطلح هو اختصار لأوراق المالية طويلة الأجل أنتيسيباتيون للأوراق المالية. ويمكن أن تكون إما وضع أو مكالمة. لابس عادة الخيارات المتاحة للتداول في يوليو، وفي البداية، لديهم 2.


مع مرور الوقت، وهناك ستة أشهر فقط أو نحو ذلك تبقى على المدى ليب، لم يعد الخيار يسمى ليب، ولكن مجرد خيار. لجعل التمييز واضح، يتم تغيير رمز ليب بحيث الأحرف الثلاثة الأولى هي نفس الخيارات الأخرى قصيرة الأجل للشركة.


تنتهي صلاحية ليبس في يوم الجمعة الثالث من شهر يناير. هذا هو ميزة أنيق لأنه إذا كنت تبيع ليب عندما تنتهي صلاحيتها، وكان لديك ربح، لا يستحق الضريبة الخاصة بك لمدة 15 شهرا أخرى. يمكنك تجنب الضريبة تماما عن طريق ممارسة الخيار الخاص بك. على سبيل المثال، بالنسبة لخيار الاتصال، يمكنك شراء السهم بسعر الإضراب للخيار الذي تملكه. دعوة ليبس تعطيك جميع حقوق ملكية الأسهم باستثناء التصويت على قضايا الشركة وجمع الأرباح.


الأهم من ذلك، فهي وسيلة للاستفادة من موقف الأسهم الخاصة بك دون المتاعب وفائدة حساب الشراء على الهامش. لن تحصل على مكالمة هامش على ليب الخاص بك إذا كان يجب أن يسقط السهم بشكل حاد. لا يمكن أبدا أن تفقد أكثر من تكلفة ليب - حتى لو انخفض السهم بمقدار أكبر.


وبطبيعة الحال، يتم تسعير الأسهم لتعكس الفائدة المدخلة التي يمكنك تجنب، وانخفاض المخاطر بسبب إمكانية الهبوط محدودة. كما هو الحال في كل شيء آخر، لا توجد وجبة غداء مجانية. جميع ليبس، مثل أي خيار، تنخفض في القيمة مع مرور الوقت بافتراض أن سعر السهم لم يتغير.


نظرا لأن عدد الأشهر المتبقية حتى تاريخ انتهاء الصلاحية أقل، يكون الخيار أقل من ذلك. ويسمى المبلغ الذي يرفضه كل شهر التسوس. ميزة مثيرة للاهتمام من الاضمحلال الشهري هو أنه أصغر بكثير ل ليب مما هو عليه على المدى القصير الخيار. في الواقع، في الشهر الأخير من وجود الخيار، وعادة ما يكون الاضمحلال ثلاث مرات أو أكثر من الاضمحلال الشهري ل ليب بنفس سعر الإضراب.


سوف يغرق أي خيار في المال أو خارج المال إلى قيمة صفر في شهر انتهاء الصلاحية، في حين أن ليب سوف تتزايد. في كثير من الأحيان، ونحن نملك أبطأ-- انحلال ليب، وبيع أسرع-- ديكايينغ الخيار على المدى القصير لشخص آخر.


في حين أننا نفقد المال على ليب لدينا على افتراض عدم وجود تغيير في الأسهم بريسث الرجل الذي اشترى الخيار على المدى القصير يفقد أكثر من ذلك بكثير. لذلك نحن نخرج إلى الأمام. قد يبدو مربكا قليلا في البداية، لكنه في الحقيقة بسيط جدا. أحد الجوانب المؤسفة ل ليبس ويرجع ذلك إلى حقيقة أن الكثير من الناس لا يعرفون عنها، أو التجارة بها. وبالتالي، حجم التداول أقل بكثير من الخيارات على المدى القصير. هذا أول أن معظم الوقت أول، هناك فجوة كبيرة بين العطاء والسعر المطلوب.


هذا ليس صحيحا ل كق ليبس، وهو واحد من الأسباب التي ترغب بشكل خاص في التداول في الأسهم ناسداك تتبع. الشخص في الطرف الآخر من تجارتك هو عادة صانع السوق المهنية بدلا من المستثمر العادي شراء أو بيع ليب.


ويحق لهؤلاء المهنيين أن يحققوا أرباحا مقابل خدمتهم في توفير سوق سائلة للأدوات المالية المتداولة بشكل غير نشط مثل ليبس.


وهم قادرون على البيع بالسعر المطلوب أكثر من مرة، وشراء بسعر العرض. بالطبع الأسهم، كنت لا تحصل على أسعار كبيرة يتمتع صانع السوق. لذلك عند شراء ليب، تخطط لعقد ذلك لفترة طويلة، وربما حتى انتهاء الصلاحية. في حين يمكنك دائما بيع ليب الخاص بك في أي وقت، أنها مكلفة بسبب الفجوة الكبيرة بين العرض والسعر المطلوب. في إحدى محافظنا، نستخدم هذه القائمة للعثور على الأسهم التي أظهرت زخما صعوديا قويا، ونضع فروق أسعار ستستفيد إذا استمر الزخم الصعودي لمدة ستة أسابيع أخرى.


في الواقع، يمكن للسهم حتى تقع قليلا لتحقيق أقصى قدر من المكاسب على هذه الهوامش. وقد نشرت مؤخرا عدة مقالات عن النظرة الإيجابية ل نفدا.


وهنا اثنين منهم - نفيديا: إذا كنت أتفق مع هؤلاء المحللين، قد تنظر في جعل هذه التجارة التي هي الرهان أن نفدا سوف يستمر الزخم التصاعدي أو على الأقل لا تنخفض كثيرا على مدى الأسابيع الستة المقبلة:. للمرة الأولى على الإطلاق، وسوف أطلعكم على الاستراتيجية الدقيقة التي نستخدمها في واحدة من 9 محافظ نقوم بها في تيري نصائح. وسوف تكشف عن المواقف بالضبط لدينا في هذه المحفظة، وتكلفتها الأصلية، ومنطقتنا لوضعها على.


ليس لدينا أفضل أداء محفظة، لكنه يتجاوز متوسط ​​مكاسب محفظة العسل الغرير لدينا هي واحدة من الأكثر عدوانية الأقل تحفظا.


نختار أسعار الإضراب التي هي فقط أقل من سعر السهم الحالي ثم حتى نتمكن من تحمل انخفاض صغير في السعر بينما نحمل المواقف. وفيما يلي الكلمات الدقيقة التي نشرناها في 3 يونيو، تقرير السبت الذي يستعرض أداء جميع المحافظ التسعة:.


كنت محظوظا بما فيه الكفاية للسهم أن يأخذ انخفاض معتدل بعد الإعلان، ولدي بعض الأفكار حول كيف يمكن أن تلعب إعلان الأرباح فب في 3 أشهر. قبل أكثر قليلا من أسبوع، مررت على تجارة ما قبل الأرباح كنت قد قدمت في الفيسبوك مقدما من 3 مايو إعلان ما بعد السوق. أساسا، اشتريت التقويم ينتشر الجانب الطويل 16Jun17 سلسلة وقصيرة الجانب 05May17 سلسلة في كنت آمل أن الأسهم بالكاد تتزحزح بعد الإعلان.


الأسواق مغلقة لعيد الاستقلال. الأسواق مغلقة لعيد الشكر. انقر هنا للحصول على قائمة كاملة من برامجنا.


هذا الكتاب قد أول تحسين لعبة الغولف الخاص بك، ولكن قد تغير الوضع المالي الخاص بك بحيث سيكون لديك المزيد من الخيارات للخضر والممرات وأحيانا الغابة.


ويعتقد ألين أن استراتيجية 10K أقل خطورة من امتلاك الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك، ولماذا هو مناسبة خاصة ل إيرا الخاص بك. الاشتراك في الدكتور تاستيوركس هي شركة وساطة جديدة من العقول وراء تاستيتراد وأنه هو الخيار الأول لدينا من الخيارات السماسرة ودية.


منصة التداول تاستيوركس سرعان ما أصبحت منصة المفضلة لدينا لتداول الخيارات ويحافظ على الحصول على أفضل مع الميزات الجديدة الصادرة كل أسبوع. تيري يستخدم تاستيوركس ويحب كل شيء عنهم! هذه الشركة الوساطة شيكاغو مع اسم مستبعد ثينكورسويم، وشركة للفتاحات، لديهم برنامج تحليلي جيد للغاية وخيار منصة التداول استثنائية. ثينكورسويم موبايل ديه الأسهم دعا أفضل التطبيق المحمول في هذه الصناعة. وكان تد أميريتريد أعلى سمسار على الانترنت للمستثمرين على المدى الطويل وبالنسبة للمبتدئين.


الشركة هي الوسيط الوحيد الذي يحصل على أعلى 5. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية من وكيل التسويق أو هذا الموقع. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


فيرمونت تصميم الموقع، التصميم الجرافيكي، واستضافة المواقع التي تقدمها فيرمونت أعمال التصميم. نصيحة 1 - كل شيء عن خيارات الأسهم هدفي هو أن أعطيك فهم أساسي لما خيارات الأسهم هي كل شيء دون الخلط بين يائسة لكم مع التفاصيل غير الضرورية.


خيار خيار المكالمة الأساسية يمنحك خيار شراء المكالمة الحق في شراء أسهم أحد أسهم الشركة بسعر معين يسمى سعر الإضراب من تاريخ الشراء حتى يوم الجمعة الثالث من شهر معين يسمى تاريخ انتهاء الصلاحية.


الأساسية وضع تعريف الأسهم شراء خيار وضع يمنحك الحق ولكن ليس الالتزام لبيع أسهم أسهم الشركة بسعر معين يسمى سعر الإضراب من تاريخ الشراء حتى يوم الجمعة الثالث من شهر معين يسمى تاريخ انتهاء الصلاحية. بعض التفاصيل المفيدة يتم نقل كل من الخيارات وضع والدعوة في الدولارات ه.


مثال العالم الحقيقي وهنا بعض أسعار خيار المكالمة لشركة شيز افتراضية على الأسهم فبراير، مزيد من القراءة اثنين من الخطوات الأخرى سوف تساعد تفهمك. رموز أول رمز الأسهم تم تغيير رموز أوبتيونسوبتيون بحيث تظهر الآن بوضوح المخاوف الهامة للخيار - الأسهم الأساسية التي ينطوي عليها، وسعر الإضراب، سواء كان هو وضع أو دعوة، والتاريخ الفعلي عند انتهاء صلاحية الخيار.


ليبس، ببساطة تعريف الأسهم ليبس هي خيارات الأسهم على المدى الطويل. ليبس هي صديقة للضرائب تنتهي صلاحية ليبس في يوم الجمعة الثالث من شهر يناير. أوبتيونس اتصل ب ليبس يشبه إلى حد كبير امتلاك الأسهم دعوة ليبس تعطيك جميع حقوق ملكية الأسهم باستثناء التصويت على قضايا الشركة وجمع الأرباح.


جميع الخيارات الاضمحلال، ولكن كل الاضمحلال ليس متساويا جميع لابس، مثل أي خيار، تنخفض بالقيمة مع مرور الوقت بافتراض أن سعر السهم لم يتغير. شراء ليبس لعقد، وليس للتداول واحد جانب مؤسف من ليبس ويرجع ذلك إلى حقيقة أن الكثير من الناس لا يعرفون عنهم، أو التجارة بها. نصائح تيري خيارات الأسهم التداول بلوق 12 يونيو، هل نفديا نفدا يواصل الزخم الصاعد؟


ستوك ويل نفديا نفدا يواصل زخمه الصعودي؟ إذا كنت تتفق مع هؤلاء المحللين، قد تفكر في إجراء هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن نفدا سوف يواصل زخمه الصعودي أو على الأقل لا ينخفض ​​كثيرا خلال الأسابيع الستة المقبلة: شراء لفتح نفدا 21Jul17 يضع نفداب قراءة المادة. المواقف الفعلية في واحد تيري نصائح محفظة لأول مرة على الإطلاق، وسوف أطلعكم على الاستراتيجية الدقيقة التي نستخدمها في واحدة من 9 محافظ نقوم بها في تيري نصائح.


تيري المراكز الفعلية في واحد تيري نصائح محفظة لدينا العسل محفظة الغرير هي واحدة من أكثر عدوانية لدينا المحافظين الأقل. في ما يلي الكلمات الدقيقة التي نشرناها في 3 يونيو، تقرير السبت الذي يستعرض أداء جميع المحافظ التسعة: قرب الإغلاق، كنت قادرا على شراء كل مرة أخرى.


في هذا القسم تلميح 1 - كل شيء عن خيارات الأسهم نصيحة 2 - تحقق من التجارة الخارجية نصيحة 3 - أبدا شراء صندوق استثمار نصيحة 4 - كل شيء عن كونتانغو نصيحة 5 - استراتيجية تبادل لاطلاق النار نجوم نصيحة 6 - نصيحة استراتيجية 10K 7 - تجارة خيارات إتف تلميح 8 - خيارات الأسهم الأخرى الموارد. أحداث هذا الأسبوع جول 4. دخول الأعضاء اسم المستخدم كلمة المرور هل نسيت كلمة المرور؟ أدخل بريدك الإلكتروني الأساسي أدناه، وسنرسل لك كلمة مرور جديدة البريد الإلكتروني.


تعلم كيف تحولت $ 16k إلى 131k $ خيارات التداول على نفلكس.


2 الأفكار على & لدكو؛ خيارات الأسهم أول & رديقو؛


يتم فحص موارد المعلومات القياسية والإلكترونية، وأساليب التحقيق، ومختلف وسائل تنظيم مراجعة الأدب.


مع التقشف، المحاسبة العلمية للطبيعة البشرية، شيلي وثائق كيف متحمس الكابتن والتون انقاذ فيكتور فرانكنشتاين، طالب عاطفي من الفلسفة الطبيعية و متهور، الخالق فرصة الحياة، من الموت في المناطق النائية من القطب الشمالي.


خيارات الاتصال أو وضع خيارات على أول (أول)؟


باعت أول (أول) 800 براءة اختراع ل ميكروسوفت (مسفت) لأكثر من 1 مليار دولار.


هذا هو ضخ العين ظهرت النقدية لشركة مع سقف السوق 2000000000 $ قبل أن يتم الإعلان عن الصفقة.


لا أحد ينظر إلى محفظة براءات الاختراع أول كما أن قيمة. ونتيجة لذلك، فإن الصفقة أرسلت سهم أول ارتفاع من حوالي 18.40 $ إلى أكثر من 24.50 $ بين عشية وضحاها.


كما ترون على الرسم البياني أدناه، أول هو الآن في أعلى مستوى 52 أسبوعا. في الواقع، أول بالقرب من أعلى مستوى لها منذ أن انفصل من تايم وارنر كابل (توك) في عام 2009.


هل الآن حان الوقت لشراء خيارات الاتصال على أول لأنها ترتفع إلى آفاق جديدة؟ أو يجب أن تشتري يضع على أول لأنه يعود إلى الأرض؟


الثيران جعل حجة مقنعة ...


إن ضخ أموال نقدية ضخمة بقيمة مليار دولار يعطي الشركة الكثير من الذخائر لخلق قيمة للمساهمين.


وقد علقت الإدارة حتى أنها تخطط لإعادة جزء كبير من عائدات البيع إلى المساهمين ". وهذا يعني أنها من المرجح أن يكون شراء الأسهم مرة أخرى أو إصدار أرباح خاصة لمرة واحدة في المستقبل القريب.


ما هو أكثر من ذلك، أول لا يزال لديه كنز الصدر من براءات الاختراع التي لا تزال تمتلكها. لذلك قد لا يتم ذلك بيع براءات الاختراع لتوليد المزيد من النقود على الطريق. وهذا من شأنه أن يدفع طفرة أخرى أعلى.


ولكن الدببة لديها حالة مقنعة أيضا ...


الدببة هي سريعة للإشارة إلى الارتفاع بين عشية وضحاها في سعر سهم أول هو حدث لمرة واحدة. و صفقة أخرى مثل واحد مع مسفت من غير المرجح أن يحدث مرة أخرى.


والأهم من ذلك هو أن الصفقة تم احتسابها بشكل كامل في سعر السهم. لذلك ليس هناك سبب لشراء على هذه الأخبار القديمة.


وفقا للدببة، السيناريو الأكثر احتمالا هو حيث أول يهدر هناك كنز من النقد.


تذكر، قالت الإدارة أنها سوف تعود "جزء كبير" منه للمساهمين. هذا بيان عام للغاية. يمكن أن يكون ملتويا يعني أي إدارة يريد ذلك.


و أول لديها تاريخ طويل من إضاعة المال على الاستحواذ بأسعار باهظة مثل نيتسكيب و هافينغتون بوست.


ببساطة، يمكن أن تقرر أول العودة 10٪ (لا يزال "كبيرة" 100 مليون $) وضربة بقية على الاشياء التي لا تضيف قيمة المساهمين. والتي يمكن أن ترسل الأسهم الهبوط.


إذا كنت تعتقد أن أول سوف تولد قيمة المساهمين مع يوم الدفع 1 مليار $، نلقي نظرة على شراء أول يوليو 2018 $ 29 يدعو إلى حوالي 0.40 $.


إذا كنت تعتقد أن أول تهدر نقدهم، نلقي نظرة على شراء أول يوليو 2018 $ 19 يضع لنحو 0.50 $.


نبذة عن الكاتب (الملف الشخصي للمؤلف)


المدير التنفيذي السابق للبنك، كوري ويليامز هو كبير الخبراء الاستشاريين في مجال الخيارات والمحرر المشارك في نشرتنا الإخبارية اليومية المعروفة، بحوث تداول الخيارات. تجربة كوري واسعة مع خيارات يذهب في طريق العودة إلى أيامه في تمويل الشركات. وكان هذا العقد في القطاع المصرفي حيث اكتشف كوري أهم المهارات التي يمكن للمتداول الخيارات لديها القدرة على تحليل شركة أو قطاع لتحديد اتجاهها المحتمل في المستقبل. والآن جلبت هذه الخلفية والخبرة والحب من الخيارات لبحوث التداول الخيارات، فريدة من نوعها الرسالة الإلكترونية اليومية المكرسة حصرا لمساعدة المستثمرين الأفراد الربح من سوق الخيارات المربحة للغاية.


إذا كنت تتمتع بهذه المقالة، الاشتراك للحصول على أكثر من ذلك تماما مثل ذلك.


اتبع خيارات التداول البحوث.


مجانا خيارات تقرير خاص.


ما عليك سوى الاشتراك للحصول على النشرة المجانية أخبار التداول البحوث و. الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى هذا التقرير!


أفضل خيارات للشراء الآن!


انها دائما 100٪ مجانا ويمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.


ميكروسوفت كوربوراتيون (مسفت) سلسلة الخيار.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة السلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


طريقة أخرى لمنع الحصول على هذه الصفحة في المستقبل هي استخدام بريفاسي باس. تحقق من إضافة المتصفح في فايرفوكس أد-أونس ستور.


كلودفلار راي إد: 3d3fc37952aa8c70 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

Comments