تداول خيارات سمك


أسواق سمك.


إن أسواق شركة الاتصالات السعودية هي شركة كفد منتشرة وموزعة للوساطة، وهي التداول في بورصة لندن (كمكسكس). وتعد الشركة واحدة من أبرز شركات التداول المالي عبر الإنترنت في العالم، وتخدم تجار التجزئة والمؤسسين من خلال مكاتب منظمة في 14 دولة، وجود في المملكة المتحدة وأستراليا وألمانيا وسنغافورة. أنها توفر جائزة الفوز منصة الجيل القادم التداول و كوسيط يعمل في المملكة المتحدة، يتم تنظيمها بشكل كامل من قبل سلطة السلوك المالي (فكا).


في أبريل 2018، وأضاف سمك التداول ثنائي لطرحها والتي يتم تقديمها الآن عبر نفس البوابة التجارية المتطورة والمنتجات المالية الأخرى.


وتعليقا على الإطلاق، قال ديفيد فينبرج، مدير التداول في شركة "سي أم سي ماركيتس": "أنا متحمس حقا لعرضنا الثنائي الجديد الذي تم تطويره بالكامل داخل الشركة. كان طموحنا هو تزويد العملاء بتجربة بديهية وميزة الغنية تعمل على جميع الأجهزة عبر حساب واحد، جنبا إلى جنب مع مستويات استثنائية من الموثوقية والخدمة التي يتوقعها العملاء من أسواق سمك ".


معلومات أساسية عن سمك؛


منصة التداول.


تقدم سمك التداول ثنائي تحت عنوانين، مع آليات دفع تعويضات مختلفة. & # 8216؛ العد التنازلي & # 8216؛ هي ثنائيات دفعات ثابتة، ولكن لفترة قصيرة جدا من انتهاء الصلاحية (من 30 ثانية تصل إلى ساعة)، تتراوح دفعات من 80٪ إلى 85٪. & # 8216؛ ثنائيات & # 8217؛ يتم تداولها في البورصة، ويتم تشغيلها أكثر من 5 دقائق، ساعة، يوميا أو أسبوعيا. سوف تختلف العوائد بناء على السعر الذي تم اتخاذه عند نقطة التداول. نحن ننظر هنا في كل من المنتجات.


متاح من قائمة المنتجات أسفل الجانب الأيسر، العد التنازلي سيكون أكثر دراية للتجار ثنائي الذين استخدموا السماسرة في أماكن أخرى. سوف نافذة فتح شبكة من الأصول، ويمكن اختيار كل للتداول. بمجرد اختيار سيتم عرض الرسم البياني السعر. سمك توفر مجموعة واسعة من أدوات التحليل الفني فوق الرسم البياني السعر، وهذه كلها يمكن أن تكون مصممة لتناسب، كما يمكن تخطيط الرسم البياني نفسه.


إلى اليمين هي أزرار التداول. على حد سواء انتهاء وحجم التجارة على حد سواء تحتاج إلى اختيار، وبعد ذلك & # 8216؛ أدناه / أعلاه & # 8217؛ سوف تصبح أزرار المتاحة. النقر مرة واحدة يعرض شاشة التأكيد، والنقرة الثانية يضع التجارة. مرة واحدة وضعت، تظهر التجارة في قائمة المراكز المفتوحة، جنبا إلى جنب مع العد التنازلي لانتهاء & # 8211؛ والوضع الحالي والمدفوعات المحتملة. فقط إلى اليمين على المواقف المفتوحة هو & # 8216؛ التاريخ & # 8217؛ علامة التبويب، والتي سوف قائمة الصفقات مغلقة الأخيرة.


مرة أخرى، الثنائيات يمكن العثور على اليسار في قائمة المنتجات. تخطيط يشبه العد التنازلي (وفي جميع أنحاء الموقع)، وبالتالي فإن الشاشة الأولى هي شبكة من الأصول المتاحة. مرة أخرى، يتم عرض الرسم البياني للسعر & # 8211؛ جنبا إلى جنب مع جميع الأدوات الإضافية. ما يختلف بشكل كبير هو منطقة التداول. يتم تداول ثنائيات سمك عبر البورصة، لذلك يحتاج المتداولون إلى اختيار مستوى السعر ثم ثم # 8216؛ بوي & # 8216؛ أو & # 8216؛ سيل & # 8216؛ على هذا المستوى. يتم تداول مستوى السعر بين 0 و 100، حيث 0 يمثل إنهاء التجارة & # 8216؛ من المال & # 8217؛، في حين أن السوق سوف يستقر عند 100 عندما & # 8216؛ في المال & # 8217؛. ويمكن تداول األسعار حتى انتهاء صالحيتها، حتى يتمكن المتداولون من تحقيق أرباح إذا تحرك األصل في االتجاه الصحيح & # 8211؛ وخفض الخسائر عندما لا تفعل ذلك.


لوضع الصفقة، يحتاج المستخدم إلى النقر على سعر الشراء أو البيع عند مستوى السعر المطلوب. يجب تأكيد مستوى السعر وحجم التجارة قبل النقر على الزر & # 8216؛ وضع الطلب & # 8217؛ زر وتأكيد التجارة. مرة أخرى، تظهر الصفقات المؤكدة في & # 8216؛ فتح & # 8217؛ منطقة المواقف.


اختيار المتداول.


وباعتبارها عرضا جديدا، كان من السهل على شركة الاتصالات السعودية تقليص إطلاقها الأولي، ولكنها بدلا من ذلك تقدم مجموعة كاملة من الأصول عبر أربعة أنواع مختلفة من الخيارات؛


سلالم - (في الصورة) منتج ثنائي شعبي يسمح للتجار بالمضاربة على ما إذا كان سعر التسوية سيكون عند مستوى الإضراب المختار أو أعلى منه، في إطار زمني معين بلمسة واحدة - يسمح للمتداولين بالمضاربة على سعر التسوية الذي يصل إلى سعر إضراب محدد خلال الإطار الزمني الثنائي أعلى / أسفل - يوفر للمتداولين فرصة التكهنات حول ما إذا كان سعر التسوية سيكون عند أو فوق إغلاق الفترة السابقة عند نهاية فترة انتهاء الصلاحية الثنائية - يمكن للمتداولين التكهن بما إذا كان سعر التسوية سيكون ضمن نطاق محدد عند تنتهي صلاحية الثنائية.


تطبيقات الجوال.


تفخر سمك على توفير أحدث الأدوات التجارية والتي تمتد إلى العرض المحمول.


ويدعم التطبيق المحمول عبر مجموعة كاملة من منصات متحركة، بما في ذلك الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية. التطبيق هو النسخة الكاملة من الموقع، مما يتيح الوصول إلى أكثر من 9500 الأصول. التطبيق يسمح التجار لتحديث ورصد المواقف، تيار الأسعار الحية، وتطبيق وقف الخسارة أو إدارة المخاطر الأخرى، وعرض الرسوم البيانية التفصيلية، تحرير تفضيلات الحساب، إيداع أو سحب الأموال وحتى الحصول على اتصال مع فريق الدعم خلال ساعات التداول. أنها تفعل كل شيء.


التطبيق المحمول هو الرائدة في صناعة، ولا يترك العديد من المنافسين وراء. إذا التداول عبر الهاتف النقال والبقاء حتى موعد مع أخبار التداول بينما على هذه الخطوة هو المفتاح للتجار، ثم سمك لها لهم مغطاة.


من الصعب مقارنة الدفعات مع سمك الأسواق & # 8211؛ يتم تقديم التداول الثنائي على تبادل حقيقي. وخصم العد التنازلي (على المدى القصير) بين 80٪ و 85٪. الثنائيات ومع ذلك، دفع تعويضات اعتمادا على مستوى أن التاجر كان قادرا على فتح التجارة في. على سبيل المثال، إذا كان تاجر جلب في 50 وكان الماكياج 100، ودفع هو على نحو فعال 100٪ (لموقف جنيه استرليني 1، أنها خطر 50 £ تقريبا، وحصلت على 100 جنيه استرليني)، ولكن إذا جلبت في 70 وجعل (100) ثم انخفاض العائد إلى حوالي (50٪) (كان المبلغ المخاطرة أكبر وكان الربح أقل). مقارنة أفضل هو الهامش & # 8211؛ الفرق بين أسعار الشراء والبيع & # 8211؛ سمك لديها هامش من حوالي 4٪ (أو 4 & # 8216؛ نقطة & # 8217؛) في الأسواق الثنائية. هذا، جنبا إلى جنب مع القدرة على التجارة في أي لحظة، يجعل سمك أرخص بكثير من أي وسطاء الخيارات الثنائية الأخرى.


خيارات السحب والإيداع.


كما وسيط التي ينظمها فكا، سمك لديها ضوابط صارمة على الودائع وسحب أساليب، وهذا بدوره، يضمن حماية أكبر للتاجر وأموالهم.


هناك متطلبات الحد الأدنى للإيداع 0 جنيه استرليني في أسواق سمك، على الرغم من أن لديك أموال كافية في حسابك لفتح الصفقات. المبلغ المطلوب يختلف اعتمادا على الأصل، ولكن الحد الأدنى الصفقات لكل نقطة تختلف بين 50p و 10 £. سيتم توضيح المبلغ المطلوب لفتح صفقة تجارية قبل تأكيد التجارة ويشار إليها باسم & # 8216؛ الهامش مطلوب & # 8216 ؛.


ويمكن إجراء الودائع عن طريق بطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان ولكن يجب أن تكون هذه باسم الفرد (وليس بطاقة تجارية على سبيل المثال). ستتم إعادة الدفعات التي تتم من بطاقات الجهات الخارجية. قد تتكبد بطاقات غير المملكة المتحدة رسوما إضافية. يتم قبول التحويلات المصرفية أيضا، ويجب أن تكون هذه في نفس اسم الفرد على حساب التداول. ويمكن أيضا أن تتم الودائع عن طريق نفس الخيارات على تطبيقات الجوال. يتم قبول الودائع عبر الهاتف فقط عند إجراء مكالمة هامش.


الانسحابات هي قوة في سمك. متاح من & # 8216؛ الدفعات & # 8217؛ القائمة، والسحب المطلوب قبل 14:00 ستتم معالجتها في نفس اليوم لحسابات المملكة المتحدة (خارج المملكة المتحدة، تحتاج إلى أن يتم تقديم قبل 11:00 من أجل أن تكتمل في نفس اليوم).


من أجل الامتثال للوائح هيئة الاتصالات الفيدرالية، قد سمك طلب مزيد من التفاصيل لإثبات الهوية. وبالمثل، إذا إعداد تفاصيل البنك لإجراء الانسحاب، سمك سوف تحتاج إثبات الملكية. من الأفضل تنظيم هذا قبل إجراء أي عمليات سحب & # 8211؛ سيؤدي ذلك إلى تسريع العملية عند تقديم طلب.


ميزات أخرى.


تقدم أسواق سمك لعملائها الميزات والفوائد التالية:


انتشار الرهان والعقود مقابل الفروقات وفوركس & # 8211؛ سمك هي الرائدة السماسرة في أشكال أخرى من الاستثمار إلى جانب الخيارات الثنائية. رويترز نيوز & # 8211؛ تحديثات السوق والأخبار الأحداث مباشرة من رويترز (الحسابات الحية فقط) تقارير مورنينستستارت & # 8211؛ تقارير أبحاث الأسهم مفصلة من مورنينستار. الحسومات النقدية & # 8211؛ كسب الحسومات النقدية على بعض الصفقات والأسواق. التعليم الندوات و ندوات عبر الإنترنت & # 8211؛ تقدم أسواق سمك مجموعة من المواد التعليمية في جميع منتجاتها.


ما هو تداول الخيارات؟


تداول الخيارات.


خيارات تعطي المستثمرين النشطين المرونة والقدرة على حماية أو تنمو أو تنويع موقفهم. وباستخدام عدد من الاستراتيجيات والمصطلحات، يمكن أن تبدو الخيارات معقدة ولكن جميع استراتيجيات الخيارات تعمل على نفس المبدأ. خيارات تسمح لك 'تأمين' شراء أو بيع سعر في المستقبل للأمن الكامن. إن السعر المحدد الذي توافق عليه لن يتغير، وهذا العنصر الثابت الذي يعتمد عليه المستثمرون الذكيون.


خيارات يمكن استخدامها ل:


كسب الدخل من محفظة الأسهم الخاصة بك.


يمكنك كتابة خيارات مقابل الأسهم التي تملكها بالفعل لكسب دخل إضافي. في حين أن هذا سيولد الدخل مقدما من قسط، سوف تكون ملزما بتسليم الأسهم بسعر المتفق عليه إذا تم ممارسة الخيار.


توليد الثروة في الأسواق المتصاعدة والسقوط.


كما يتم تصنيف الخيارات إما دعوة أو وضع خيارات، يمكنك توليد ثروة من ارتفاع وانخفاض الأسواق. يمكنك الاستفادة من خيار المكالمة في السوق الصاعدة عن طريق قفل سعر الشراء الآن والاستفادة من نمو رأس المال الأساسي للأمن مع مرور الوقت. أو بدلا من ذلك يمكنك الاستفادة من خيار وضع في السوق المتساقطة، عن طريق قفل في ارتفاع سعر البيع قبل أن ينخفض ​​قيمة الأمن.


التحوط ضد انخفاض سعر السهم.


يمكن استخدام الخيارات لتعويض الانخفاضات المحتملة في أسعار الأسهم من خلال اتخاذ خيارات وضع. هذا يمنحك الحق في بيع أسهمك بسعر محدد مسبقا لحياة الخيار، بغض النظر عن مدى انخفاض سعر السهم قد تنخفض.


أمثلة العمل ودراسات الحالة.


دراسة الحالة 1: من الأشياء الصغيرة، والأشياء الكبيرة تنمو.


تساءلت يوما كيف يمكنك شراء الأسهم أرخص من سعر السهم الحالي؟ في هذه المقالة سوف أشرح كيف يمكنك زيادة العائدات مما كان يمكن تحقيقه مع استراتيجية خيارات بسيطة مع أخذ أرباح صغيرة على طول الطريق.


عندما أفكر في استراتيجيات الخيارات التي تولد الدخل، واحد الذي يتبادر إلى الذهن الأكثر بروزا هو "شراء والكتابة". هذا هو عندما يقوم المستثمر بشراء الأسهم وبيع خيارات الاتصال.


شراء وكتابة هو تماما استراتيجية متواضعة التي تم استخدامها من قبل المستثمرين المؤسسيين والتجزئة على مدى سنوات عديدة.


استراتيجية الشراء والكتابة هي محايدة إلى نهج صاعد إلى حد ما ويمكن أن تقدم عائدا 3-5٪ في معظم الأرباع، والتي تضيف حقا مع مرور الوقت. يتم شراء الأسهم وتباع الخيارات (المكالمات)، وبالتالي هذا هو النهج الذي يناسب السوق الذي هو ثابت أو تتجه أعلى قليلا.


على الرغم من أن شراء والكتابة هو الأداء الكلاسيكي الذي وقفت اختبار الزمن، تباين رائع لهذا بطل السوق يبيع خيار 'وضع' على الأسهم المطلوبة. الكتابة يعني أن المستثمر يشتري الأسهم بسعر ووقت محدد سلفا.


إذا استخدمنا مثال شيز الأسهم، بدلا من شراء 10،000 شيز في 1.00 $ يمكننا بيع 100 شيز مارس 1.00 $ يضع @ $ 0.05. كل خيار يغطي 100 سهم. عند انتهاء الصلاحية في مارس إذا كان السهم يتداول دون 1.00 دولار سنضع (شراء) السهم عند 1.00 دولار. عندما تم بيع الخيار تلقينا قسطا من $ 0.05 ($ 500.00)، والجمع بين اثنين قد سمح لنا فعليا لدخول السهم عند 0.95 $. هذا هو خصم 5٪ لمجرد شراء الأسهم بالسعر السائد في وقت اتخاذ قرار الاستثمار (في هذا المثال $ 1.00). من المهم ملاحظة ما إذا كنا لا تمارس على موقعنا يمكننا أن نكرر عملية كتابة يضع، وخفض نقطة دخولنا إلى الأسهم وإضافة إلى نسبة العائد.


وتتراكم هذه النسبة المئوية للمزايا بمرور الوقت بحيث يمكن أن تنمو أرباح أكبر من أصغر الاستثمارات.


جسديا، نحن طويل الأسهم في 1.00 $ ونتوقع أرباحا في يونيو من 0.02 $، والآن يمكننا كتابة بعض المكالمات. فمثلا:-


بيع 100 يونيو 1.05 $ المكالمات @ $ 0.05. إذا كان في نهاية يونيو السهم يتداول 1.03 $، وينتهي الخيار لا قيمة له، ونحن البنك 0.05 $ قسط تلقى لكتابة الخيار. نحن أيضا الحصول على أرباح 0.02 $ ولا تزال تملك الأسهم.


حتى نتمكن من المضي قدما في كتابة مكالمة أخرى. 100 شيز سيبت $ 1.05 كال أت $ 0.06. عند انتهاء الصلاحية في نهاية سبتمبر، ينتهي السهم عند 1.08 دولار، لذلك يتم تعيين مكالمتنا ونبيع الأسهم عند 1.05 دولار (مقابل موقفنا الأصلي الفعلي 1.00 دولار أمريكي). لم يعد لدينا موقف الأسهم في شيز.


إذا كنا قد اشترى ببساطة الأسهم مباشرة في $ 1.00 دون استراتيجية الخيار المذكورة أعلاه. وكان السهم الذي أنهى عند 1.08 دولار في نهاية سبتمبر، لن يؤدي إلا إلى ربح 0.08 دولار أمريكي زائد الأرباح إذا كنا قد باعنا الأسهم في ذلك الوقت. دون بيع - جميع الأرباح غير محققة.


رصيد الأرباح للاستراتيجية التراكمية التي تداولناها.


الحصول على علاوة على وضع = $ 0.05 تلقي قسط من مكالمة يونيو = $ 0.05 تلقي أرباح يونيو = 0.02 $ تلقي قسط من سيبت كال = $ 0.06 هذا هو ما مجموعه 0.18 $ عبر الاستراتيجية، أي ما يعادل 1800.00 $ أو 18٪.


في الخلاصة، فإن شراء الأسهم البسيطة مما يؤدي إلى ربح 0.10 دولار ليس سيئا. ومع ذلك، فقد مكنتنا استراتيجية الخيار من تحقيق أرباح صغيرة على طول الطريق وتحقيق أرباحنا في نهاية الاستراتيجية مما يتيح لنا رأس المال لإعادة الاستثمار. بالإضافة إلى ذلك، حققنا $ 0.08 أكثر باستخدام الخيارات، وهو ما يقرب من ضعف الربح من استراتيجية الأسهم بسيطة.


دراسة حالة 2: دلتا - ضوء التوجيه الخاص بك.


دلتا على خيار هو عضو في عائلة يونانية تحدد سعر خيار. والأهم من ذلك، فإن الدلتا هي السعر الذي سينتقل فيه سعر الخيار، نظرا لتغير المخزون / المؤشر الأساسي.


ماذا يعني هذا بالنسبة لموضوع اليوم - برايس ديسكوفيري؟


حسنا إذا كنا نستطيع التنبؤ بكيفية تحرك سعر الخيار فيما يتعلق بالمخزون / المؤشر، يمكننا الحصول على توقعات صحية حول كيفية ومتى سيتم ملء طلباتنا في السوق.


ويمثل الدلتا في المصطلحات الرياضية بين 0-1. الخيارات التي هي في المال لديها دلتا من 1، والخيارات التي هي جيدة للخروج من المال لديها تصنيف أقل من يقول 0.1. كما تقترب الخيارات إلى كونها في المال سوف دلتا زيادة.


فماذا يعني هذا؟ وهناك خيار مع تصنيف 1 سوف تتحرك سنتا بالنسبة المئوية إلى الأسهم الأساسية / المؤشر. إذا تحرك السهم 1 سنت، ثم يفعل ذلك الخيار.


إذا كان الخيار يحتوي على دلتا من 0.5 والتحركات الأساسية سنت، فإن الخيار تتحرك 1/2 في المائة.


إذا كان الخيار يحتوي على دلتا من 0.1 والتحركات الأساسية سنت الخيار سوف تتحرك 1/10 من المائة.


وهناك حاجة إلى نقطة هامة. كما يدعو ويضع الأضداد القطبية وينعكس هذا في الدلتا كذلك. المكالمات ديلتاس إيجابية ويضع ديلتاس السلبية. على سبيل المثال إذا كان الأساسي يرتفع قيمة المكالمة سوف تزيد، وضع سوف تنخفض.


نحن نتطلع إلى شراء بعض مكالمات طبقة النقل الآمنة.


+1 تلس نوف / 500 كال ستوك أت $ 5.70 أوبتيونس بيد 70-72 أوفر دلتا 0.92.


إذا تقدمنا ​​بطلب 71 فإن سعر السهم ينخفض ​​إلى 5.67.


+1 تلس نوف / 570 دعوة الأسهم في $ 5.70 خيارات عرض 2.5-3.5 عرض دلتا 0.39.


إذا قدمنا ​​السعر 3، فإن سعر السهم ينخفض ​​إلى 5.67.


ونحن نتطلع إلى شراء المكالمات تلس وضع.


+1 تلس نوف / 480 وضع الأسهم في $ 5.70 خيارات عرض 12-13 عرض دلتا 0.92.


إذا رفعنا السعر 12.5 ارتفع سعر السهم إلى 5.72.


حتى تتمكن من رؤية من الأمثلة المذكورة أعلاه يمكن أن تخلق المزيد من اليقين حولك يملأ لمزيد من التفاصيل الاتصال الوسيط الخاص بك أو أسك.


في الوقت الحالي انخفض السوق 8 - 8.5٪. وبدأت بعض أسهم شركة بلو تشيب تبدو جذابة، ومع اقتراب معظم البنوك من تحقيق عائد أرباح بنسبة 8٪، مع احتمال حدوث ارتفاع، قد يجد المستثمر نفسه في معضلة استثمارية.


فمن ناحية، فإن أسهم شركة بلو تشيب مخفضة مؤخرا مع ارتفاع أرباح الأسهم بنسبة 8٪ تقريبا، مقابل التقلب وعدم اليقين من الأسواق الخارجية من ناحية أخرى.


ماذا لو استطاع المستثمر أن يستفيد من عائد توزيعات أرباح كبيرة وحركات صعودية للأسهم وإزالة أي خطر سلبي؟ أدخل استراتيجية متزوج وضع.


استراتيجية متزوج وضع عند شراء الأسهم / شراء خيارات الشراء. يتم استخدامه عندما يكون المستثمر صعودي على المدى الطويل الأسهم ولكن قلقا بشأن عدم اليقين على المدى القصير.


نشتري 1،000 سهم بنك شيز @ 31.50.


نشتري 10 بنك شيز يناير 3150 وضع @ 1.60.


- المخزون 31،500 دولار (1000 × 31.50 دولار أمريكي)


- الخيار 1،600 دولار (10 × 100 × 1،60)


التكلفة الإجمالية للاستراتيجية 33 100 دولار.


باستخدام المثال أعلاه الحد الأقصى للخسارة التي يمكن أن تحدث هو 1600 $، كونها تكلفة قسط وضع. أقصى ربح غير محدود نظريا و التعادل هو في $ 33.10 (وضع سعر 1.60 $ بالإضافة إلى سعر شراء الأسهم).


دعونا ننظر في بعض السيناريوهات.


إذا كان السهم يتداول عند 28.00 $، فإن الأمور لم تنجح كما هو مخطط لها، ولكن كان يمكن أن يكون أسوأ، أسوأ بكثير. دون حماية وضعت كانت الخسائر 3500.00 $ (31.50-28 * 1000). مع وضع حماية فمن خسارة 1600.00 $ وهو تكلفة وضع.


ما هي اختياراتي إذا أردت؟


يمكن ترك الموقف كما هو و بوت ممارسة في المال (موقف يصبح بيع 1000 سهم @ $ 31.50). كنت أيضا طويلة 1،000 سهم @ 31،50 $ حتى أنها سوف تتطابق قبالة و نيت إلى الصفر. لكل سنت المفقودة على المادية تحت سعر الدخول، فإن المكاسب والمكاسب المعاكسة ستكون على وضع.


إذا كان المستثمر لا يزال سعيدا للحفاظ على الأسهم (على سبيل المثال، لا يزال الرأي على المدى الطويل صعودي)، يمكن أن تعقد الأسهم و 10 بنك شيز يناير 3150 وضع @ $ 3.50 (القيمة $ 3،500) تباع. عند هذه النقطة تتم إزالة حماية الجانب السلبي من بوت. أو يمكن طيها على سبيل المثال. بيع بنك شيز 10 يناير 3150 يضع وشراء يقول 10 بنك شيز يونيو يضع. ستكون هناك تكلفة إضافية هنا.


إذا كان السهم يتداول عند 35.00 $، وقد عملت الأمور بشكل جيد. أنت تصل إلى 1900.00 دولار (35.00-31.50-1.60 × 1000). عند هذه النقطة قد يشعر المستثمر أن وضع لم يعد هناك حاجة وانها سوف تنتهي لا قيمة له.


تذكر أنه إذا كان المستثمر غير مرتاح مع هذه الاستراتيجية يمكنهم بيع الأسهم ووضع في أي وقت للخروج من الموقف.


كما أن هناك تباينا كبيرا في "متزوج وضع" الذي هو "وضع الزوجية" حيث بعض المقرضين الهامش سيقرض القيمة الكاملة للسهم إذا كان وضع في المكان.


إن "ماريد بوت" هي استراتيجية بسيطة وفعالة تمنح المستثمرين القدرة على البقاء في السوق من خلال أوقات عدم اليقين على المدى القصير. إذا كان هناك أي شيء، فإنه يعطي المستثمر بعض الوقت لاتخاذ قرار قياس بتكلفة يفوق بكثير احتمال الربح. في حالة اتخاذ قرار غير صحيح، فإن تكلفة ذلك تقتصر على تكلفة الخيار.


دراسة الحالة 4: حماية قيمة محفظة الأسهم الخاصة بك عن طريق شراء شيو S & P / أسك 200 وضع الخيارات


تاريخيا يقضي السوق المزيد من الوقت تتحرك في اتجاه صاعد (سوق الثور)، مما كان عليه في الاتجاه النزولي (سوق الدب).


هذا الخبر السار للمستثمرين، مع مرور الوقت فإن السوق الثور سوف يفوز في المدة وأطول كنت عقد محفظة الأزرق رقاقة الخاص بك أكبر فرصة لعائدات إيجابية. على الجانب الآخر، يعد لكم عقد محفظة الأزرق رقاقة الخاص بك، وكلما زادت احتمالات أنك سوف تواجه التصحيح. في رأيي أدناه ممثل:


تصحيح قياسي 10٪


تصحيح كبير 10-20٪


تحطم - أكبر من 20٪


نحن تأمين منزلنا.


نحن تأمين سيارتنا.


نحن ضمان أنفسنا.


بعض الناس حتى تأمين حيواناتهم الاليفة.


هل يمكن أن نضمن لدينا محفظة كبيرة؟


نعم يمكننا مع شيو S & P / أسك 200 وضع خيارات (تسمى شيوس).


ما هو الخيار شيو؟


ويعتبر مؤشر S & P / أسك 200 هو أكبر مؤشر 200 سهم في أسك ويشكل 80٪ من قيمة التداول في السوق.


خيار شيو هو خيار على هذا الفهرس.


مثل جميع الخيارات الأخرى، لديهم المكالمات ويضع، ويمكن شراؤها وبيعها قبل انتهاء الصلاحية، لديهم تاريخ انتهاء الصلاحية والإضراب. تتم إدارة المواقف تماما مثل خيارات الأسهم باستثناء بعض الاختلافات. هذه الخيارات هي دائما النمط الأوروبي مما يعني أنها يمكن أن تمارس إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية.


يتم تداولها في نقاط، وليس الدولار والسنت.


لديهم قيمة علامة 10 $.


يتم تسويتها نقدا عند انتهاء الصالحية، وهو عندما تتحقق الأرباح اأو اخلسائر فعليا.


إن سعر الاستحقاق هو سعر فتح المؤشر في يوم انتهاء الصلاحية.


متى نأخذ هذا التأمين؟


إذا اعتقد المستثمر أن هناك فرصة كبيرة لتصحيح سوق لائق من 5-10٪.


كما هو الحال مع معظم الخيارات، إذا كان المستثمر يعتقد أن الأصول الأساسية كان في الانخفاض أنها سوف تبدو شراء وضع لتغطية ذلك.


1 شيو وضع تقريبا محفظة $ 50،000، وذلك لتغطية هذا الموقف بشكل كاف يمكنك التجارة في المثال التالي:


في 8 سبتمبر 2017 - مستوى المؤشر الحالي هو 5600.


لدينا محفظة رقائق ذات قيمة سوقية قدرها 100،000 $ مع عائد أرباح بنسبة 4٪ (4،000 $).


في 8/9/2017 نشتري اثنين من الكثير من شيو نوفمبر 5600 يضع @ 110 نقطة.


التكلفة القصوى لشراء هذا الخيار هي 2200 $ (خيارين x 110 (قسط) x قيمة القراد (10 $))


وفي 19 تشرين الأول / أكتوبر، ينخفض ​​السوق في الأقواس التالية:


وتعكس حماية شيو بشكل مباشر الانخفاض في السوق في هذا المثال لأننا قد اشترينا الخيار في الإضراب الذي هو بالضبط نفس مستوى الفهرس. يتم احتساب الحماية (5600 × 10٪) x علامة (10 $) × عدد من الخيارات (2). يمكن استخدام نفس الحساب لأي تصحيح النسبة المئوية في هذا المثال.


جيد جدا أن يكون صحيحا - أين الصيد؟


وليس الكثير من المستثمرين لديهم جميع الأسهم 200 في محفظتهم المادية، أو حتى الأسهم فقط رقاقة. لذلك على عكس خيارات الأسهم الفردية (سسو) سيكون من النادر أن محفظتك يمكن أن تكون مطابقة تماما بالتساوي للأسهم التي يمثلها شيو. في حالة التصحيح يمكن أن تنخفض محفظتك المادية أكثر أو أقل من الغطاء الذي توفره الخيارات التي تمتلكها.


في حالة عدم حدوث أي تصحيح خلال فترة تغطية الغطاء، فإن القسط المدفوع سوف يفقد عندما تنتهي صلاحية الخيار (إذا كان المؤشر فوق 5600 عند انتهاء الصلاحية). ومن أجل الاستمرار في التغطية، يلزم شراء موقف آخر ينطوي على نفقات متكررة لتوفير الحماية. مع مرور الوقت قد يصبح هذا مكلفا. يمكن للمستثمرين استخدام توزيعات الأرباح المستلمة سنويا للمساعدة في تمويل استخدام استراتيجيات الحماية مثل هذا. وفي المثال أعلاه، فإن العائد على الأرباح البالغ 4000 دولار سيغطي أكثر من كلفة الخيار الذي تم شراؤه (200 2 دولار).


في الجمع، خيارات تعطيك خيارات. قد لا تضطر إلى تصفية محفظتك مع بقية القطيع في خسارة كبيرة.


افتح حساب البورصة.


تداول أسهم مع سمك الأسواق الأسهم والاستفادة من أدنى وساطة في أستراليا.


التاجر أرتفول.


سلسلة بودكاست جديدة.


130 شارع بيت.


الاستثمار في أسواق سمك الأسواق المشتقة ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. هل يمكن أن تخسر أكثر من الودائع الخاصة بك. أنت لا تملك، أو لديك أي مصلحة في الأصول الأساسية. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. وقد تتسع فروق الأسعار اعتمادا على السيولة وتقلبات السوق.


يتم إعداد المعلومات على هذا الموقع دون النظر إلى أهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات.


تداول الخيارات.


تداول الخيارات هو شكل من أشكال تداول المشتقات التي تسمح لك بالمضاربة على سوق الأوراق المالية الأسترالية.


تطبيق الآن لبدء خيارات التداول مع أسواق سمك.


ما هي الخيارات؟


وعلى غرار الأوامر، فإن الخيارات هي عقود تمنح المشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع الأوراق المالية الأساسية بسعر محدد سلفا، في أو قبل تاريخ محدد. خيارات التداول المتداولة (إتوس) تعطي المستثمرين النشطين القدرة على حماية أو تنمو أو تنفيذ المزيد من التنويع في محافظهم الاستثمارية. خيارات الأسهم وخيارات الفهرس هي أنواع الأصول الأكثر شيوعا المتداولة.


السيطرة على مستقبلك مع حساب سوبربينكينغ صندوق المدارة ذاتيا سوبر.


كيف يعمل تداول الخيارات.


مع عدد من الاستراتيجيات والمصطلحات اللغوية المحيطة بها، يمكن للخيارات في البداية تبدو معقدة، ولكن جميع استراتيجيات الخيارات تستند في الواقع إلى نفس المبدأ. خيارات تسمح لك لقفل في المستقبل شراء أو بيع سعر للأمن الكامنة. سعر مجموعة كنت توافق على تغيير و t 's هذا العنصر الثابت أن المستثمرين الذكية تعتمد على.


يوفر خيار الاتصال للمالك الحق في شراء بسعر محدد. وبدلا من ذلك، يوفر خيار الشراء للمالك الحق في البيع بسعر محدد. ويمكن تداول الخيارات عبر الهاتف مع فريق التعامل لدينا أو على منصة ويبيريس. عرض مزيد من المعلومات حول حسابات ونماذج الخيارات.


لماذا خيارات التجارة؟


كسب الدخل من محفظة الأسهم الخاصة بك  †"В يمكنك كتابة خيارات ضد الأسهم كنت تملك بالفعل لكسب دخل إضافي. في حين أن هذا سيولد الدخل مقدما من قسط، سوف تكون ملزمة لتسليم الأسهم بسعر المتفق عليه إذا تم ممارسة الخيار. Ђ Gener Gener Gener Gener Gener Gener Gener You You You В В В You You You You You You В В В You You В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В ВЂ أو يمكنك الاستفادة من خيار وضع في السوق المتساقطة عن طريق قفل في سعر بيع عالية قبل أن ينخفض ​​قيمة الأمان. التحوط ضد سعر السهم ينخفض ​​Ђ Ђ gives option option gives gives gives gives gives gives gives gives gives gives gives gives gives gives gives gives gives gives gives gives gives gives gives gives gives option option......................


ما هو الفرق بين منصاتنا القياسية والموالية؟


تمويل تداول الخيارات الخاصة بك.


يمكنك تمويل تداول الخيارات الخاصة بك باستخدام النقد في الحسابات النقدية سمك الأسواق، أو قرض الهامش من مقدمي الإقراض الهامش مختارة، مثل ليفيراجيد. مع قرض الهامش يمكنك الاستفادة من محفظتك لزيادة فرص الاستثمار الخاصة بك.


التبديل إلى الأسواق سمك سوق الأوراق المالية.


تغيير الوسيط الخاص بك على الانترنت إلى سمك الأسواق الأسهم لل: В.


منصات التداول الملكية الحائزة على الجوائز * مع حلول الهواتف النقالة أدوات التداول والتحليل القوية وحزم الرسوم البيانية المتقدمة وظائف إدارة المخاطر القوية بما في ذلك أوامر مشروطة غير محدودة مجانا برنامج التاجر المتكرر الذي يكافئ التجار عالية الحجم.


المنصات الحائز على جائزة.


لدينا منصات البورصة يجمع بين أدوات التداول المبتكرة مع واجهات بديهية وحزم الرسم البياني المتقدمة.


قد تكون مهتم ايضا ب:


العد التنازلي ل.


طريقة مثيرة للتداول مع خلاف ثابت على الأطر الزمنية القصيرة.


أدوات تعليمية مجانية مصممة لتحسين مهارات التداول الخاصة بك.


الأخبار والتحليلات.


نظرة السوق والتحليل الفني من الخبراء العالميين لدينا.


Ђ Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets ranked ranked ranked ranked ranked ranked ranked ranked ranked ranked ranked ranked ranked ranked ranked ranked ranked ranked ranked ranked ranked ranked ranked ranked ranked Markets Markets ranked Markets Markets...... فالو أوستراليا 2018 - 2018. كانستار أونلين شير قيمة التداول القيمة أستراليا، مستثمر غير رسمي 2018 - 2018. كانستار أونلين شير قيمة التداول القيمة أستراليا، المستثمر النشط 2018.


افتح حسابا.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من منتجات البورصة وأدوات التداول سهم.


بيع الأسهم الخاصة بك.


استخدام خدمة بيع لمرة واحدة لبيع الأسهم التي ترعاها المصدر.


130 شارع بيت.


الاستثمار في أسواق سمك الأسواق المشتقة ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. هل يمكن أن تخسر أكثر من الودائع الخاصة بك. أنت لا تملك، أو لديك أي مصلحة في الأصول الأساسية. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. وقد تتسع فروق الأسعار اعتمادا على السيولة وتقلبات السوق.


يتم إعداد المعلومات على هذا الموقع دون النظر إلى أهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات.


سمك ثنائي.


مزايا.


جائزة الفوز منصة تجريبي الحساب متاح.


سلبيات.


لا المكافآت لا الدردشة.


مزايا.


جائزة الفوز منصة تجريبي الحساب متاح.


سلبيات.


لا المكافآت لا الدردشة.


سمك الاستعراض الثنائي.


تم إطلاق سمك ماركيتس في عام 1989 في المملكة المتحدة وأصبحت الشركة الرائدة في مجال عقود الفروقات ونشر الرهان. وسيط يقدم الآن مجموعة كاملة من الخيارات الثنائية مع الاستمرار في أن ينظمها فكا في المملكة المتحدة. الأسواق سمك تفتخر العملاء من أكثر من 75 بلدا وأكثر من 10،000 المنتجات.


هناك حسابات قياسية ومتقدمة في أسواق سمك ولكن لم يقدم سوى القليل جدا من المعلومات لأي منهما. تختلف الهوامش تبعا للأصل المختار ولا يوجد حد أدنى للإيداع المطلوب لفتح الحساب. هناك أيضا حساب تجريبي مع الأموال الافتراضية ولكن لا يتم عرض أسعار الأسهم كفد في هذا الحساب.


يمكن تداول الخيارات الثنائية في أسواق سمك في المؤشرات الأكثر شعبية، بما في ذلك المملكة المتحدة 100، الولايات المتحدة 30 وألمانيا 30، السلع الرئيسية مثل النفط الخام غرب تكساس الذهب والفضة وأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، بما في ذلك ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي، مع أطر زمنية تبدأ من خمس دقائق فقط.


سمك ثنائي الأسواق المتاحة.


أزواج الفوركس يمكن تداولها كسلالم، لمسة واحدة، أعلى / أسفل ومدى مع انتهاء الصلاحية قصيرة بقدر 5 دقائق. المؤشرات تتبع نفس أنواع التجارة ولها نفس قصيرة 5 دقائق خيار انتهاء الصلاحية. تنتهي السلع يوميا وتقدم كما سلالم، أعلى / أسفل والمدى.


الأصول وأنواع التجارة.


عند اختيار نوع سلم من ثنائي، والتاجر يقرر ما إذا كان سعر التسوية سيكون أو أعلى من سعر الإضراب المحدد في نهاية انتهاء ثنائي. تتطلب الثنائيات لمسة واحدة سعر التسوية للوصول إلى سعر المخالفة المحدد قبل أو في نهاية انتهاء الثنائية. مع أعلى / أسفل، يجب على التاجر اختيار ما إذا كان سعر التسوية سيكون أو أعلى من الفترة السابقة في نهاية فترة انتهاء الصلاحية الثنائية. وتتطلب ثنائيات النطاق أن يكون سعر التسوية ضمن نطاق محدد في نهاية انتهاء الصلاحية الثنائية.


نوع التجارة على سبيل المثال.


التجار في سمك السوق الاستفادة من الرسم البياني المهنية، أدوات قوية والملاحة منصة مبتكرة. يتم تنفيذ الصفقات بنسبة 100٪ تلقائيا دون تدخل الوكيل، ويتم توفير وظائف قوية لإدارة المخاطر بما في ذلك ضمان وقف الخسارة أوامر. وهناك أيضا حسومات نقدية لكبار التجار ولكن لم يتم توفير أي معلومات أخرى عن هذه الحسومات.


الخيارات الثنائية في سمك الأسواق يمكن تداولها من خلال ثلاثة منصات مختلفة: العقود مقابل الفروقات، سبرياديتبتينغ والعد التنازلي.


العد التنازلي هي صفقات خلاف ثابت على أساس ما إذا كان منتصف سعر المنتج سيكون أعلى أو أقل من سعر العد التنازلي الحالي في نهاية مجموعة من الأطر الزمنية قصيرة الأجل. أنها توفر الصفقات قصيرة الأجل (الأطر الزمنية من 30 ثانية فقط)، ودفعات تنافسية تصل إلى 90٪ وتجربة منصة بديهية. يتم تقديم العد التنازلي على 27 مؤشرات شعبية، فكس والسلع المنتجات. الحد الأدنى للتجارة على العد التنازلي هو 20 $.


يمكن تداول التداول بالموجات فوق الصوتية والعقود مقابل الفروقات عن طريق اتخاذ موقف على أكثر من 9000 سهم عالمي، بما في ذلك 1000 إتفس والتزامات الديون الحكومية مثل جيلتس، بوندز والسندات وأذونات الخزانة وتتوفر أيضا مع أسعار أكثر من 40 الرهان انتشار والنقدية تداول العقود مقابل الفروقات وإلى الأمام منتجات.


يمكن للمتداولين في عقود الفروقات الاستفادة من الرسوم البيانية سهلة الاستعداد التي تدرج الهوامش، والفروق، والعمولات، وساعات التداول حسب البلد لجميع الأسهم والخزائن.


يقدم سمك الأسواق مجموعة من الميزات التعليمية التي تستهدف كل من التجار الجدد وذوي الخبرة. اختيار البرنامج التعليمي واسعة والمبادئ التوجيهية منصة، وكلها في شكل فيديو، وتقديم تفسيرات ممتازة لمجموعة من المواضيع المختلفة.


هناك سلسلة من الأدلة التجارية التي تقدم كل من المبتدئين والمعلومات المتقدمة حول مواضيع مثل التعرف على نمط التداول، التعرف على الاتجاه، المؤشرات الأولية، إدارة المال والمخاطر، 1-التداول فوق، 8 الأساسية الشموع الفوركس وأكثر من ذلك.


كما أنها توفر مجموعة من الداخل و التجارة مع الدقة عبر الإنترنت ندوات عبر الإنترنت والحلقات الدراسية الإقليمية التي صممت لتناسب مجموعة من الاحتياجات التجارية الفردية. وتشمل المواضيع ندوات الرسم البياني الأسبوعي، وتحليل إعلان الوظائف غير الزراعية الرئيسية في الولايات المتحدة، ورش عمل منصة التداول وأكثر من ذلك بكثير.


أسواق سمك آخر الأخبار الاقتصادية كسر كل ما يحرك الأسواق المالية مع التعليق والفيديو وندوات من المحللين في السوق العالمية.


المكافآت والترقيات.


لا توجد مكافآت أو عروض ترويجية في أسواق سمك ولكن الوسيط هو شريك مع لاند روفر بار، الفريق الذي يقوده البطل الأولمبي أربعة مرات السير بن إينسلي، بحار الأولمبية الناجح الذي ساعد فريق أوراكل الولايات المتحدة الأمريكية الدفاع عن 34th أمريكا كأس في عام 2018. كما أنها تدعم سوبر زف عمالقة الرجبي، و واراتاسس نيو ساوث ويلز، واحدة من أستراليا الأكثر شهرة الفرق.


ودائع / السحوبات.


ويمكن إجراء الودائع باستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم أو عن طريق تحويل الأموال من حساب مصرفي. هناك رسوم بقيمة 1.8٪ على مدفوعات بطاقات الائتمان. لا يتم قبول الشيكات أو الودائع النقدية.


دعم العملاء.


يمكن للتجار الاتصال أسواق سمك & [رسقوو]؛ المكتب الرئيسي في لندن عبر الهاتف. والمثير للدهشة، لا توجد دردشة متاحة على الموقع.


استنتاج.


تداول الخيارات الثنائية في سمك الأسواق هو بعد جديد في التداول ويبدو أن هذا الوسيط لتغطية المنتج لا تشوبه شائبة من كل زاوية. الموقع سهل التنقل والأدوات التعليمية وفيرة. بعض المكافآت الجيدة يمكن أن تعزز عروضهم.


مزايا.


جائزة الفوز منصة تجريبي الحساب متاح.


سلبيات.


لا المكافآت لا الدردشة.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


خيارات.


التداول على التقلبات مع خياراتنا الشاملة والمرنة.


أسعار حية.


الأسعار أعلاه تخضع لشروط موقعنا على الانترنت. الأسعار إرشادية فقط.


لماذا خيارات التجارة مع إيغ؟


التجارة في التقلب.


• تكييف الخيارات لحاالت السوق، بما في ذلك األسواق المرتفعة والسقوطية والجانبية.


التجارة مع مخاطر محدودة.


اعرف الحد الأقصى للخسارة المحتملة منذ البداية.


الأطر الزمنية التي تناسبك.


نحن نقدم اليومية، الأسبوعية، الفصلية والمستقبلية المواقف.


أسعار تنافسية.


الاستفادة من انتشار منخفض على مجموعة واسعة من الأسواق الشعبية - انظر تفاصيل المنتج.


معدلات الرافعة المالية العالية.


استخدام هوامش منخفضة ومعدلات الرافعة المالية العالية، ولكن تذكر الرافعة المالية تأتي مع زيادة المخاطر.


تكنولوجيا الرسم البياني المتطورة.


تحليل الأسواق مع تكنولوجيا تحديد نمط ومجموعة واسعة من المؤشرات الفنية.


أسواق الخيارات الشعبية.


اطلع على جميع أسواق الخيارات وتفاصيل المنتج الكاملة.


ما هو تداول الخيارات؟


خيارات تسمح لك للتداول على القيمة المستقبلية للسوق الكامنة. أنها تمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء (المعروفة باسم خيار المكالمة) أو بيع (خيار وضع) بسعر محدد (المعروف باسم سعر الإضراب) في أو قبل تاريخ معين.


فهي منتج متعدد الاستعمالات بشكل لا يصدق، مما يسمح لك أن تأخذ وجهة نظر على المدى القصير على التقلب وكذلك حركة الاتجاه.


ويمكن أيضا أن تستخدم الخيارات لإدارة المخاطر في محفظتك. يمكن للمستثمرين ذوي المراكز الطويلة في الأسهم أو السلع التحوط ضد انخفاض في السعر الأساسي من خلال اتخاذ خيار وضع. والميزة الرئيسية لهذا التكتيك هي أن أقصى خسارة لك معروفة منذ البداية.


اطلع على مثال لخيار الاتصال.


كنت مهتما بتداول خيار فتس 100 لأنك تعتقد أن السوق متقلب في الوقت الراهن. يتداول مؤشر فتس حاليا عند 6135.3.


كنت تعتقد أنه إذا كان فتس 100 يمكن اختراق مستوى 6170، ثم سوف تستمر في الارتفاع بشكل أكثر حدة. ولكنك لا ترغب في المخاطرة بتداول 100 فتس العادية لأنه إذا انخفض السوق ثم قد تنخفض بشكل حاد.


اخترت "شراء" 10 £ لكل نقطة على "فتس 6170 دعوة الخيار"، والتي نحن حاليا تسعير في 15،6-20، بسعر العرض من 20.


لديك الآن الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء £ 10 لكل نقطة على فتس 100 بسعر 6170، بدلا من السعر الحالي لل 6135.3.


لهذا الحق، كنت قد دفعت انتشار قسط من 20 نقطة، وهذا يعني أنك سوف تكون في المال مرة واحدة فتس 100 يتحرك فوق مستوى التعادل الخاص بك من 6190 (6170 + 20).


بدلا من ذلك، يمكنك اختيار "بيع" هذا الخيار بسعر العرض 15.6. هذا من شأنه أن يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع فتس 100 عندما يصل إلى 6170، مع مستوى التعادل من 6154.4.


على مدار اليوم يتداول مؤشر فوتسي بقوة ويتداول عند 6202 عند 4:00، لذلك تقرر إغلاق صفقة التداول واتخاذ الربح.


يتم احتساب الربح / الخسارة على أساس الفرق بين أسعار الافتتاح والختام، مطروحا منه القسط الذي دفعته، وكل ذلك في نقاط.


في هذه الحالة: 6202 - 6170 - 20 = 12.


اشتريت 10 £ لكل نقطة، وانتقل السوق في صالحك.


وبالمثل، إذا لم يصل السوق إلى مستوى 6170، فإن الخيار الخاص بك الانتهاء من دون قيمة، وسوف تفقد 20 (قسط) س 10 £ = 200 £.


فتح حساب تجريبي مجاني وممارسة التداول مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، وخالية تماما من المخاطر.


أو تعلم كيفية العثور على الأسواق، ووضع الصفقات والاستفادة القصوى من التداول الخاص بك مع شركائنا في معاينة منصة تفاعلية مجانية.


انظر مثال على خيار وضع.


كنت مهتما بتداول خيار فتس 100 لأنك تعتقد أن السوق متقلب في الوقت الراهن. يتداول مؤشر فتس حاليا عند 6135.3.


كنت تعتقد أنه إذا انخفض مؤشر فاينانشال تايمز 100 من خلال مستوى 6110، فإنه سوف يستمر في الانخفاض أكثر حدة. ولكنك لا ترغب في المخاطرة بتداول 100 فتس العادية لأنه إذا كان السوق يرتفع ثم قد يرتفع بشكل حاد.


اخترت "شراء" 10 £ لكل نقطة على "فتس 6110 وضع الخيار"، والتي نحن حاليا التسعير في 18.4 - 23.7، بسعر العرض من 23.7.


لقد اشتريت الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع 10 £ لكل نقطة على فتس 100 بسعر 6110، بدلا من السعر الحالي لل 6135.3.


لهذا الحق، كنت قد دفعت انتشار قسط من 23.7 نقطة، وهذا يعني أنك سوف تكون في المال مرة واحدة فتس 100 يسقط دون مستوى التعادل الخاص بك من 6086.3 (6110 - 23.7).


بدلا من ذلك، يمكنك اختيار "بيع" هذا الخيار بسعر العرض 18.4. وهذا من شأنه أن يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء فتس 100 عندما يصل إلى 6110، مع مستوى التعادل من 6128.4.


على مدار اليوم ينخفض ​​مؤشر فاينانشال تايمز باستمرار ويتداول عند 6072 عند 4:00، لذلك عليك أن تقرر إغلاق الصفقة الخاصة بك واتخاذ الربح الخاص بك.


يتم احتساب الربح / الخسارة على أساس الفرق بين أسعار الافتتاح والختام، مطروحا منه القسط الذي دفعته، وكل ذلك في نقاط.


في هذه الحالة: 6110 - 6072 - 23.7 = 14.3.


اشتريت 10 £ لكل نقطة، وانتقل السوق في صالحك.


وبالمثل، إذا كان السوق قد ارتفع ولم ينخفض ​​أبدا إلى 6110، سوف ينتهي الخيار الخاص بك دون قيمة، وسوف تفقد 23.7 (قسط) س 10 £ = 237 £.


فتح حساب تجريبي مجاني وممارسة التداول مع 10،000 $ من الأموال الافتراضية، وخالية تماما من المخاطر.


أو تعلم كيفية العثور على الأسواق، ووضع الصفقات والاستفادة القصوى من التداول الخاص بك مع شركائنا في معاينة منصة تفاعلية مجانية.


ما هي مخاطر تداول الخيارات؟


على الرغم من أن الخيارات هي مخاطر محدودة، لا تزال هناك إمكانية لخسائر كبيرة وكذلك المكاسب.


فتح حساب تجريبي مجاني اليوم لممارسة مع الأموال الافتراضية.


أسئلة وأجوبة الخيارات.


كم من الوقت يمكنني أن أمسك خيارا؟


الخيارات مناسبة لكل من التداول القصير والطويل الأجل. عروضنا تتراوح من الخيارات اليومية، والتي تنتهي عند إغلاق السوق الأساسي في اليوم الذي وضع التجارة الخاصة بك، إلى أسبوعية وشهرية وربع سنوية.


ما هي العوامل التي تؤثر على سعر الخيار؟


هناك عدة عوامل من شأنها التأثير على سعر أحد الخيارات:


مستوى السوق الأساسية مقارنة مع سعر الإضراب الوقت الذي ترك فيه الخيار لانتهاء التقلب الأساسي للسوق.


هل يمكن استخدام الخيارات للتحوط؟


نعم فعلا. يمكن للمستثمرين ذوي المراكز الطويلة في الأسهم والسلع وغيرها أن يتحوطوا من انخفاض السعر الأساسي من خلال طرح خيار الشراء.


ابدأ التداول الآن.


انها حرة لفتح حساب وليس هناك حاجة إلى التنزيلات لاستخدام منصة على شبكة الإنترنت لدينا.


حساب تجريبي مجاني.


ممارسة التداول مع 10،000 $ الأموال الافتراضية.


اتصل بنا.


العقود مقابل الفروقات هي منتج مستدفع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر ورعاية إدارة التعرض.


كفد، الحسابات المقدمة من إيغ ماركيتس Ltd. إيغ هو الاسم التجاري لشركة إيغ ماركيتس لت (وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. إيغ ماركيتس لت (رقم السجل 195355) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.

Comments