متوسط عائد تداول الفوركس


متوسط ​​معدل العائد للمتداولين اليوم.
هذا هو السؤال في طرف كل يوم المتداول لسان المتداول: كم من المال يمكنني كسب من التداول اليوم؟
وبما أن معظم التجار اليوم لا يكشفون عن نتائج التداول الخاصة بهم إلى أي شخص ولكن مصلحة الضرائب، إجابة دقيقة لكمية المال في المتوسط ​​يجعل المتداول اليوم من المستحيل الإجابة. ومع ذلك، هناك العديد من مصادر المعلومات، بما في ذلك الدراسات الأكاديمية الموثوقة، التي تقدم أدلة على متوسط ​​الأرباح. غالبية المعلومات المتاحة لا تسلط الضوء الايجابي على التداول اليوم. يشير البحث عادة إلى أن معظم التجار اليوم يفقدون المال.
تجار اليوم كسب المال عن طريق شراء الأسهم والاحتفاظ بها لفترة قصيرة من الزمن - في أي مكان من بضع دقائق لبضع ساعات - قبل بيعه مرة أخرى. عادة ما يدخل المتداولون اليوم ويخرجون من صفقات التداول خلال اليوم، ونادرا ما يشغلون صفقات خلال الليل. وينصب التركيز على الاستفادة من تقلبات الأسعار القصيرة الأجل. وغالبا ما يستخدمون النفوذ لإعطاء أنفسهم قوة أكبر للشراء والبيع.
تكاليف بدء التشغيل الهامة.
البدء في التداول اليومي ليس مثل التدليل في الاستثمار. يمكن لأي شخص أن يكون المستثمر مع بضع مئات من الدولارات يمكن شراء بعض الأسهم في الشركة التي يؤمنون بها والاحتفاظ بها لسنوات. وبموجب قواعد فينرا، يجب على المتداولين اليوميين في سوق الأسهم الاحتفاظ بحد أدنى قدره 25،000 دولار في حساباتهم، وسيتم منعهم من الوصول إلى الأسواق إذا انخفض الرصيد إلى ما دون هذا المستوى. وهذا يعني أن التجار اليوم يجب أن يكون رأس مال كاف على رأس ذلك لتحقيق أرباح واقعية. ولأن التداول اليوم هو أكثر من وظيفة بدوام كامل، فإنه غير متوافق مع الحفاظ على وظيفة اليوم. وهذا يعني أن تاجر اليوم يجب أن يعيش بعيدا عن أرباحه من التداول وكذلك خطر رأس المال الخاص به كل يوم لجعل تلك الأرباح. بالإضافة إلى الحد الأدنى من الرصيد المطلوب، يجب على التجار المحتملين اليوم النظر في تكلفة المعدات مثل أجهزة الكمبيوتر والوصول السريع إلى الإنترنت. كما يمكن أن تؤدي عمولات الوساطة والضرائب على الأرباح الرأسمالية قصيرة الأجل إلى زيادة كبيرة في الأرباح. (للاطلاع على استعراض متعمق للموضوع انظر مقدمة إلى التداول اليوم)
وأظهرت دراسة أجرتها جامعة كاليفورنيا في ديفيس عام 2000 من قبل براد باربر وتيرانسي أوديان بعنوان "التداول خطرة على ثروتك" وجود علاقة بين التداول النشط وضعف الأداء بين المستثمرين الأفراد. وأشارت الدراسة إلى الإفراط في الثقة كسبب للتداول الكبير الحجم وما ينتج عن ذلك من ضعف في الأداء.
بحثت دراسة أكاديمية عام 2004 من قبل براد باربر و يي-تسونغ لي و يو-جين ليو و تيرانسي أوديان تاريخ المعاملات في بورصة تايوان من عام 1995 حتى عام 1999. التداول اليومي بين المستثمرين الأفراد أمر شائع في تايوان و يمثل أكثر من 20 في المئة من إجمالي حجم التداول خلال فترة الدراسة. وأظهر البحث أنه في حين أن التجار ذوي الحجم الكبير كانوا قادرين في بعض الأحيان على كسب أرباح إجمالية، إلا أن الأرباح لم تكن كافية في العادة لتغطية تكاليف المعاملات. وفي فترة ستة أشهر نموذجية، خسر أكثر من 80 في المائة من التجار اليوم المال، و 1 في المائة فقط منهم يمكن أن يطلق عليهم أرباحا يمكن التنبؤ بها.
عامل مهم يمكن أن يؤثر على الأرباح المحتملة وطول العمر الوظيفي هو ما إذا كنت يوم التجارة بشكل مستقل أو لمؤسسة مثل البنك أو صندوق التحوط. التجار الذين يعملون في مؤسسة لديها فائدة من عدم المخاطرة بأموالهم الخاصة. كما أنها عادة ما تكون أفضل بكثير من رأس المال والحصول على المعلومات والأدوات المفيدة. على عكس التجار يوم مستقل، يتم تعويضهم أيضا مع فوائد مثل التأمين الصحي، وصناديق التقاعد، والإجازات المرضية، وأيام العطلة.
في عام 2018، نشرت صحيفة وول ستريت جورنال مقال يعطي بعض نظرة نادرة في معدلات فشل تجار التجزئة النقد الأجنبي، وكثير منهم من التجار اليوم. المقال الذي يحمل عنوان "العميل هو في كثير من الأحيان خاطئ في فكسم"، أظهر أنه في أربعة أرباع متتالية أكثر من 70 في المئة من حسابات فكسم الأمريكية كانت غير مربحة. وأشارت المقالة إلى مستويات عالية من الرافعة المالية المتاحة في فكسم (50-1) كجزء من المشكلة. مع 50 إلى 1 الرافعة المالية، حساب 10،000 $ يمكن أن تأخذ في السوق التعرض من 500،000 $ وأنه يأخذ سوى خطوة صغيرة نسبيا السعر السعري لمحو التوازن الأولي. كما تذكر رسوم المعاملات كعقبة يجب التغلب عليها. (انظر أيضا الإيجابيات والسلبيات من مهنة تداول الفوركس)
تحاول أن تصبح مليونيرا من خلال التداول يوم مستقل هو شيء مثل محاولة أن تصبح نجم هوليوود أو رياضي محترف. وتشير الأدلة إلى أن أقلية صغيرة جدا ستحقق على الدوام مستوى عال من الأرباح في حين أن الأغلبية لن تكون قادرة على الحفاظ على مهنة طويلة الأجل.

سوق الفوركس الحجم: A ترادرس أدفانتيج.
بواسطة غريغوري ماكلويد.
سوق الفوركس هو السوق الأكبر والأكثر سيولة في العالم. الدولار الأمريكي يشكل غالبية صفقات الفوركس إن السيولة العميقة في سوق الفوركس مفيدة للمتداولين من خلال السماح لهم بالدخول والخروج من السوق على الفور.
ووفقا لبنك التسويات الدولية، ارتفع حجم تداول العملات الأجنبية إلى 5.3 تريليون دولار في المتوسط ​​في المتوسط. ومن أجل وضع هذا في المنظور، يبلغ متوسط ​​هذه النسبة 220 مليار دولار في الساعة. ويتكون سوق الصرف الأجنبي بشكل كبير من المستثمرين المؤسساتيين والشركات والحكومات والبنوك، فضلا عن مضاربي العملات. يتم إنشاء ما يقرب من 90٪ من هذا الحجم من قبل المضاربين العملة الاستفادة من تحركات الأسعار خلال اليوم.
وخلافا لسوق الأوراق المالية والعقود الآجلة التي توجد في التبادلات المادية المركزية، فإن سوق الصرف الأجنبي سوق غير سوقية، السوق اللامركزي تماما إلكترونيا. البنوك من هونغ كونغ إلى زيورخ ومن لندن إلى نيويورك. على الرغم من أن معظم المستثمرين على دراية سوق الأوراق المالية، أنهم لا يدركون كيف صغيرة في الحجم هو بالنسبة لسوق الفوركس.
في الرسم البياني أعلاه، يمكن أن ينظر إليه بسهولة كيف أن سوق العملات الأجنبية 5.3 تريليون دولار يوميا في حجم التداول تقزم أسواق الأسهم والعقود الآجلة. في الواقع، سوف يستغرق التداول ثلاثين يوما في بورصة نيويورك لتساوي يوم واحد من تداول العملات الأجنبية!
وينجذب التجار من الأسواق الأخرى إلى الفوركس بسبب هذه المستويات العالية للغاية من السيولة. السيولة مهم لأنه يسمح للتجار للوصول إلى وخارج الموقف في سهولة 24 ساعة في اليوم 5 و frac12؛ أيام في الأسبوع. ويسمح حجم التداول الكبير بالدخول والخروج من السوق دون التقلبات الكبيرة في الأسعار التي قد تحدث في سوق أقل سيولة. وهذا يعني أنه إذا كنت لن تحصل في وضعية بسبب عدم وجود مشتر. ويمكن أن تختلف هذه السيولة من جلسة تداول إلى أخرى وزوج عملة واحدة إلى أخرى.
وباعتباره العملة الأكثر تداولا، يشكل الدولار الأمريكي 85٪ من حجم تداول العملات الأجنبية. في ما يقرب من 40٪ من حجم التداول، اليورو قبل المركز الثالث الين الياباني الذي يأخذ ما يقرب من 20٪. مع تركيز الحجم بشكل رئيسي في الدولار الأمريكي واليورو والين، يمكن للمتداولين في الفوركس تركيز اهتمامهم على حفنة من الأزواج الرئيسية فقط. وبالإضافة إلى ذلك، فإن السيولة الأكبر الموجودة في سوق الفوركس تفضي إلى اتجاهات طويلة ومحددة جيدا تستجيب بشكل جيد للتحليل الفني وأساليب الرسم البياني.
وباختصار، فإن حجم سوق الفوركس وعمقه يجعله سوق التداول المثالي. هذه السيولة تجعل من السهل على التجار بيع وشراء العملات. هذا هو السبب في أن التجار من جميع فئات الأصول المختلفة تتحول إلى سوق الفوركس.
--- كتبه غريغوري مكليود التداول مدرب.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

عوائد واقعية لمتاجر الفوركس.
لقد سمعنا جميعا قصص عن طفل واحد من عائلة من الطبقة الدنيا بدأوا التداول وجعل الملايين في الوقت المناسب. هذه القصص هي تثلج الصدر وملهمة، ولكن عادة ما يكون دائما بسبب التركيز فوق الإنسان على التعلم اليومي والتداول حتى كل العمل الشاق يؤتي ثماره. قصص واقعية مثل هذه، بطبيعة الحال، نادرة للغاية.
وهناك أيضا نوع آخر من القصة. قصة الرجل الذي جعل ملايين التجار لبضعة أيام، ثم فقدت كل شيء لأنه مقتنع أنه قد وجد الكأس المقدسة - في الواقع، كان محظوظا فقط في البداية.
لسوء الحظ، لا يمكننا أن نتوقع النجوم لمحاذاة في صالحنا. من المهم أن نفهم أن الأحداث العشوائية، "الحظ" ليلا هي تماما وغير موثوق بها تماما. وبدون مبادئ التداول السليمة، يكون الفشل أمرا سهلا.
تبحث عن مكان للبدء؟ تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية.
الجهد، التركيز وتحديد.
الطريقة الأكثر وضوحا للإجابة على هذا هو النظر في ما ستفعله مع الشركة الخاصة بك. عندما تقرر بدء شركة، لا تستثمر فقط في الفكرة الأولى التي تسمع عنها، أليس كذلك؟ كنت تتسوق والنظر في خيارات مختلفة لأنك تعرف أن أحمق وأمواله قريبا.
بمجرد تشغيل نشاطك التجاري، ربما لن تذهب فقط مع تدفق الأشياء سواء. لجعل شركتك تعمل بشكل صحيح، تحتاج إلى خطة، وتحديد الأهداف، والتحقق من التقدم، وجعل الميزانيات.
وتنطبق نفس المبادئ على التداول. كما هو الحال مع تحقيق أهداف حياتك، وتلبية أهداف الفوركس الخاص بك يتطلب منك تطبيق نفسك مع الجهد والتركيز، والعزم.
كما قال فينس لومباردي، "المكان الوحيد النجاح يأتي قبل العمل في القاموس". عندما تشبه غوغل "العائد الشهري للفوركس"، قد تتعثر في بعض كشوف الحساب أو تطالب بنتائج الأشخاص الذين يحققون الملايين في الساعة. لا ننسى أنه مع كل قصة التي يبدو أن تكون جيدة جدا، وهناك عادة الصيد.
تلك القصة تسمع عن رجل وول ستريت صنع 10 مليون دولار في السنة قد يكون صحيحا. ولكن ما قد لا تذكره القصة هو أنه يدير مليارات الدولارات الأمريكية. و 10 مليون دولار أمريكي أقل من واحد في المئة من إجمالي الحساب الذي يديره. مقارنة ذلك إلى حساب 1،000 دولار، فإنه يصل إلى العائد من 10 دولار فقط في السنة!
قبل محاولة أي شكل من أشكال التداول، ونحن نوصي تماما كنت محاولة إعطائها في بيئة خالية من المخاطر أولا. هذا سوف يسمح لك لمحاولة الخروج استراتيجيات مختلفة، والتقنيات، والأطر الزمنية، وما إلى ذلك دون وضع رأس المال الخاص بك في خطر.
معظم القصص لا تجعل هذه الحقيقة واضحة - في بعض الأحيان عمدا - حتى الناس العاديين الحصول على انطباع خاطئ.
والنتائج الفعلية لهذا الحجم نادرة جدا. إذا كنت تشك في ندرة نجاح الصفقات على نطاق واسع في وول ستريت، اسأل نفسك كم مرة كنت قد رأيت تاجر وول ستريت علنا ​​عرض نتائجه؟
وبطبيعة الحال، هناك استثناءات، ولكن 90 في المئة من الأسماك الكبيرة لن تشارك لأنها لا تؤدي على هذا المستوى.
العودة إلى الواقع.
هناك الكثير من التجار الذين يعتقدون أن مزيج من إدارة رأس المال الصحيح وتطبيق استراتيجية الصحيح يمكن كسب المال ... وبعض منهم لا.
ولكن معظمها يمكن أيضا أن تحمل خسائر كبيرة لأن لديهم رأس المال الأولي يكفي للحصول عليها من خلال الفوز المقبل المحتملين. بالنسبة لغالبية التجار المحترفين، فإن متوسط ​​العائد الشهري على الفوركس يتراوح بين 1 و 10 في المائة شهريا.
تذكر: لن تحصل في أي مكان بالقرب من العائد على الاستثمار الخاص بك إذا كنت لا تبذل جهودا كافية لتثقيف نفسك وتعلم كيفية الاستفادة من أنواع أدوات التداول التحليلية وأرفع التي التجار المهنية أيضا استخدام. ونحن نوصي الكامل الأدوات حتى وقراءة كل ما تستطيع، قبل أن يخرج إلى عالم التداول.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

عودة متوسط ​​تداول الفوركس
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

عودة متوسط ​​تداول الفوركس
ما هو متوسط ​​العائد الشهري الواقعي عند تداول الفوركس. 10٪ المكاسب الشهرية؟ هل هذا النوع من العائد ممكن بالنسبة لك؟
10٪ العائد الشهري ممكن تداول الفوركس؟
في كثير من الأحيان الناس يسألون هذا السؤال، هل من الممكن أن يكون 10٪ العائد الشهرية تداول العملات الأجنبية؟ أو التجار الذين يرغبون في بدء التداول مع 5000 $ وتكون قادرة على تجارة الفوركس بدوام كامل ودعم أنفسهم.
لقد سمعت من بعض التجار الذين ضربوا باستمرار 10 +٪ في الشهر على مدى بضع سنوات، هل هذا ممكن؟
بالتأكيد فمن الممكن. قد تكون حتى واحدة من القلة المتطرفة التي يمكن أن نفسك نفسك يوم واحد. على الرغم من أنك الآن على وشك تحقيق هذا النوع من نتائج التداول غير العادية سيكون من الأفضل التركيز على تحسين التداول الخاص بك ووضع بعض أهداف التداول الفوركس واقعية لنفسك التي يمكنك تحقيق والعمل على توسيع تلك الأهداف كما كنت الوصول إليها .
قبل أن تكون قلقا بشأن كم من العائد يمكن أن يكون، وتعلم كيفية الحصول على العائد على أموالك.
يجب أن يكون هدفك الأول في تداول العملات الأجنبية ببساطة الحصول على العائد على حسابك وزيادة أموالك. يجب أن يكون لديك أهداف الفوركس التي هي واقعية بحيث يمكنك تحقيقها. التجار الجدد في كثير من الأحيان أهداف نبيلة أو أحلام الأنابيب من نوع العائدات التي تريد أن يكون. الإنفاق ربما المزيد من الوقت اللعب مع آلة حاسبة معرفة كم من المال سيكون لديهم إذا كان لديهم عائد 10٪ شهريا أو أسبوعيا مما تنفق على العمل لدينا خطة تجارية قابلة للحياة.
عوائد واقعية في تجارة الفوركس.
لست متأكدا من نوع العوائد التي تتخيلها أو ترغب في جعل تداول الفوركس ولكن قبل وضع أهداف غير معقولة من شأنها أن تؤدي إلى السوق تواضع لك بسرعة أود أن أقترح عليك أولا تعلم أن تكون قادرة على تحويل الربح. تعلمون القول المأثور القديم يتعلم المشي قبل تشغيل والزحف قبل المشي. نفس الشيء صحيح في تداول العملات الأجنبية. التاجر الذي يعرف كيفية جعل التداول المال يفهم قيمة وجود عائد على أموالهم. الشخص الذي لا يعرف حتى الآن كيفية كسب أحلام المال من عوائد مستحيلة. تعطي لنفسك ميزة ولها عقلية تاجر ناجح، وسوف تكون في طريقك لتصبح واحدة.
حصة هذه القصة، واختيار النظام الأساسي الخاص بك!
نبذة عن الكاتب: الأردن.
فوق كل أنا زوج، أب. أنا أيضا تاجر مع شغف كبير للأسواق. الأهم من ذلك كله كيفية الاستفادة منها. العمل معي وأنا سوف تظهر لك ما يعمل: 31 يوما للربحية.

Comments